الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسمين رحمي تكشف لـ «الجمهور» تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني

ياسمين رحمي

ياسمين رحمي

سما خليفة

A A

كشفت الفنانة ياسمين رحمي، عن تفاصيل مشاركتها في فيلم صيني مع النجم الصيني شين تينج، والمقرر أن يُعرض في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

ياسمين رحمي تكشف عن دورها في فيلم صيني جديد

وقالت الفنانة ياسمين رحمي، في تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنها تقدم دور سيدة عربية في الصين وهو دور مختلف عنها تمامًا ولم تقدمه من قبل.

وأضافت رحمي، بأنها فرصة العمر بمشاركتها في فيلم صيني عالمي مع المخرج وين مووي، حيث يعتبر أحد أهم المخرجين المعروفين على مستوي آسيا و الصين، بعدما حصل على جوائز عديدة في مهرجانات عالمية، وأنا فخورة باختياره لي في مشاركته بالعمل.

وتطرقت ياسمين رحمي للصعوبات التي واجهتها أثناء تصوير الفيلم، بأن تنفيذ المشاهد في الفيلم تم بدقة كبيرة، حيث استغرقت مدة تصوير الفيلم شهرين، وواجهنا صعوبة كبيرة في التنفيذ والتحضير، خصوصًا بأن هناك مشاهد في الفيلم صعبة في تنفيذها.

وتابعت الفنانة الشابة، أن كواليس الفيلم كانت جميلة ومجتمع الصين منظم للغاية وهم يحترمون تفاصيل الفن، لذلك كنت أشعر بسعادة كبيرة في اكتساب الخبرة بتنفيذ الأفلام بشكل مختلف، لأن الميزانيات تكون كبيرة ولديهم الكثير من الوقت لتنفيذ العمل، على عكس تنفيذ العمل في مصر لمحدودية الوقت المتاح، ومع ذلك تُصدر مصر أعمال بجودة عالية بالرغم من عدم وجود إنتاج مادي ضخم مثلما هو موجود في الصين.

وكشفت النجمة ياسمين رحمي، أنها ستغيب عن المشاركة في موسم رمضان المقبل بسبب عودتها من الصين منذ أسبوعين فقط.

 

أخر أعمال الفنانة ياسمين رحمي

يذكر أن، الفنانة ياسمين رحمي، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «بابا جه» بطولة الفنان أكرم حسني.

ويجمع مسلسل «بابا جه» كلا من نسرين أمين، فريال يوسف، محمود البزاوي، محمد أوتاكا، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search