الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ذبحها بالسكين في الشارع»، حبس رجل 4 أيام لتخلصه من زوجته ببولاق الدكرور

جثة سيدة

جثة سيدة

أمة الله عمرو

A A

أمرت نيابة بولاق الدكرور الجزئية، التابعة لمجمع نيابات ومحاكم جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر الجاري، بحبس شخص 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة ذبح زوجته في الشارع.

بداية واقعة مصرع سيدة على يد زوجها ببولاق الدكرور
 

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، التابع لمديرية أمن الجيزة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد العثور على جثة سيدة بها آثار طعنات بسكين، وملقاة بالشارع في نطاق دائرة القسم.

وعلى الفور توجهت قوات الأمن لموقع البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة في بداية العقد الخامس من عمرها، ملقاة أرضًا وغارقة في دمائها، وبها طعنات نافذة في الجسد.
 

ضربها بطعنات نافذة بسكين أمام المارة
 

وبجمع المعلومات وتقنين الإجراءات والاستماع لشهود العيان في المنطقة، تبين أن المارة في شوارع بولاق الدكرور، تفاجأوا بهجوم شخص على سيدة باستخدام سلاح أبيض “سكين”، وقام بطعنها عدة طعنات نافذة بالجسد، وسط صرخات المحيطين وذهول المتواجدين الذين أمسكوا به قبل إقدامه على الهروب.

وقالت والدة الضحية أن ابنتها المجني عليها تدعى “فايزة. أ”، وتبلغ من العمر 43 عامًا، ربة منزل، متزوجة من المدعو “أيمن. م” ويبلغ من العمر 46 عامًا، وذلك منذ 20 عامًا، وشددت على أنه منذ فترة بدأ في تعاطي المواد المخدرة وهو ما أدى للشجار والخلافات المستمرة مع زوجته.


وبتقنين الإجراءات تم إلقاء القبض على المتهم، والتحفظ على السلاح معه، وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والتحفظ على جميع المضبوطات، لتتولى النيابة العامة مباشرة التحقيق.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search