الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التعليم العالي تحدد موعد انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024

تنسيق شهادات المعادلة

تنسيق شهادات المعادلة

مصعب فرج

A A

بدأ خريجو الدبلومات الفنية في تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات، فيما يسعى العديد من الطلاب الذين لم يسجلوا بعد لمعرفة موعد إغلاق باب القبول لتسجيل رغباتهم قبل فوات الأوان.

 

موعد انتهاء تنسيق الدبلومات الفنية 2024

وينتهي تسجيل رغبات طلاب الدبلومات الفنية لعام 2024 عبر موقع التنسيق الإلكتروني يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024، وذلك وفقًا للإرشادات الصادرة عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحت قيادة الدكتور محمد أيمن عاشور.

ويتعين على الطلاب الراغبين في تسجيل رغباتهم قبل الموعد المحدد، زيارة رابط موقع التنسيق الإلكتروني المتاح لتعبئة البيانات المطلوبة.

 

مشاركة وزير التعليم العالي في مؤتمر دولي

وفي سياق آخر، شارك الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، في فعاليات "أسبوع التعلم الرقمي 2024" الذي نظمته منظمة اليونسكو بالتعاون مع اليونيسيف في باريس. 

وركز المؤتمر على "بوابات التعلم الرقمي العام"، وهي مبادرة تهدف إلى تعزيز الوصول العادل إلى الموارد التعليمية الرقمية ذات الجودة العالية، مشيرًا إلى أهمية استخدام التكنولوجيا في تحويل التعليم نحو نظام أكثر شمولية واستدامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search