الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تكشف تحقيقاتها في واقعة عقر كلب شرس لسيدة وابنتها بالشيخ زايد

كلب شرس

كلب شرس

أمة الله عمرو

A A

كشفت التحقيقات الأولية اليوم السبت الموافق 7 سبتمبر الجاري، في واقعة عقر كلب لسيدة وابنتها بالشيخ زايد، مساء أمس، أن صاحب الكلب يقيم في  أحد المجمعات السكنية الشهيرة بمنطقة الشيخ زايد غرب القاهرة.

وأكدت السيدة والتي تدعى “لبنى”، والبالغة من العمر 56 عامًا، أنها كانت تسير بصحبة ابنتها والتي تدعى “نورهان. ع” والبالغة من العمر 27 عامًا، وعقرهما كلب شرس.


التقرير الطبي يوضح الإصابات الخاصة بالسيدة وابنتها
 


 وسلطت السيدة الضوء، بخصوص عقر الكلب لابنتها وهي حامل وهو ما أثر على حملها، وأنها أثبتت ذلك في تقرير طبي من المستشفى، والذي كشف التقرير أن عقر الكلب للسيدة الأم جاء في منطقة الساق، وعقر الكلب للابنة الحامل جاء في منطقة الفخذ، مما أثر على حملها عند سقوطها أرضًا وأن حالتها خطيرة، وثبتت التحقيقات أن صاحب الكلب يدعى “أحمد. م”، ويعمل مدير مستشفى أسيوط العام. 


قرار النيابة في وقت سابق وبداية الواقعة

 

وأمرت نيابة الشيخ زايد، بحبس صاحب الكلب “مدير مستشفى أسيوط العام”  4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة حيازته حيوان "كلب" عقر سيدة ونجلتها الحامل في أحد التجمعات السكنية "كومباوند" في الشيخ زايد، ما أسفر عن إصاباتهن ونقلهن للمستشفى. 
 



والبداية عندما تلقت رجال الشرطة في مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من أحد المستشفيات في نطاق دائرة قسم شرطة الشيخ زايد، يفيد بوصول سيدة في العقد الخامس من العمر وبصحبتها ابنتها فى العقد الثالث، وكلاهنا مصابتين بعقر في مناطق حساسة بالجسد، وذلك جراء تعدى كلب شرس عليهن.

انتقال رجال الشرطة لموقع منزل صاحب الكلب

وعليه توجهت القوات للمستشفى، وبإجراء الفحص تبين إصابة الضحيتين نتيجة هجوم كلب شرس عليهن، وبعمل التحريات وجمع المعلومات، تبين أن الكلب يمتلكه جارهم ويعمل مدير لأحد المستشفيات الحكومية، تم ضبطه من قبل رجال الشرطة وبحوزته الكلب المتسبب في عقر الضحيتين، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس صاحب الكلب على ذمة التحقيقات.



تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search