الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحديد موقف أحمد حجازي من السفر إلى بتسوانا بعد خلافه مع حسام حسن

أحمد حجازي

أحمد حجازي

محمد الصو

A A

دخل أحمد حجازي في خلاف مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، خلال مواجهة كاب فيردي، بعد رفضه النزول بديلًا، مما جعل المدير الفني للفريق يشرك أحمد رمضان بيكهام بدلًا منه.

وفي هذا الصدد، كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف أحمد حجازي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوم السعودي والمنتخب الوطني، من السفر إلى بتسوانا، رفقة الفراعنة.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن أزمة حجازي مع حسام حسن المدير الفني، انتهت عقب مباراة كاب فيردي، حيث توجه للجهاز الفني واللاعبين، وقدم الاعتذار والتهنئة على الفوز.

وتابع: “حجازي أبدى اعتذاره للجهاز الفني، فور نهاية المباراة مباشرةً، وبالتالي هو سوف يتواجد مع بعثة المنتخب المتجهة إلى بتسوانا، لخوض اللقاء المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025”.

منتخب مصر يفوز على كاب فيردي في تصفيات أمم إفريقيا

وحقق المنتخب الوطني بقيادة حسام حسن المدير الفني، الفوز ضد كاب فيردي بثلاثية نظيفة بالمباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

وتتجه بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم تحت قيادة حسام حسن، إلى مدينة بوتسوانا غدًا الأحد، استعدادًا لمواجهة المنتخب البوتسواني في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويسافر منتخبنا الوطني إلى بتسوانا، لملاقاة نظيره منتخب بتسوانا، في إطار الجولة الثانية من تصفيات بطولة أمم إفريقيا، بعد الفوز على الرأس الأخضر بإستاد القاهرة بثلاثة أهداف دون رد.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع بين مصر وبوتسوانا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

قائمة منتخب مصر في معسكر سبتمبر

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search