الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ماتياس تيل» بطل إنقاذ بايرن ميونخ الجديد

تيل

تيل

محمد أباظة

A A

يتألق المهاجم الفرنسي ماتياس تيل، لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني، وينقذ فريقه من الوقوع في فخ التعادل في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني.

كان فريق بايرن ميونخ متعادلا مع «بوروسيا مونشنجلادباخ» بهدف لكل منهما قبل أن يحل تيل صاحب الـ18 عاما، بديلا ويحرز هدف الفوز لصالح الفريق البافاري.

دخل ماتياس تيل كبديل في مباراة بايرن ميونخ و مونشنجلادباخ قبل نهاية المباراة بدقائق، ليحرز هدف الفوز قبل نهاية اللقاء بالدقيقة 87.

أكدت شبكة أوبتا للإحصائيات أن تيل نجح في تسجيل سادس أهدافه في مسابقة الدوري الألماني، بعد مشاركته كلاعب بديل من أصل 7 سجلها بشكل عام.

ماتياس تيل لا يوجد من سجل أكثر منه كبديل منذ الموسم الماضي، عند مشاركته كلاعب بديل في الدوري الألماني.

كان تيل أصر على الاستمرار مع بايرن ميونخ رغم قدوم الدولي الإنجليزي هاري كين مؤكدا رغبته في خوض التحدي داخل أسوار الفريق البافاري.

نجح صاحب الـ18 عاما في تسجيل هدف الفوز لبايرن ميونخ لينقذ فريقه من فخ التعادل مع مونشنجلادباخ في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الألماني.

كان ماتياس تيل مستهدفا قبل إغلاق الميركاتو الصيفي من نادي آينتراخت فرانكفورت للتعاقد معه على سبيل الإعارة كبديل محتمل لكولو مواني، الذي رحل إلى باريس سان جيرمان، لكن بايرن كان مترددا في السماح له بالرحيل، ليستمر اللاعب الفرنسي.

نجح الفريق البافاري في تحقيق العلامة الكاملة بعدما وصل إلى النقطة التاسعة في المركز الثاني خلف باير ليفركوزن الذي يتفوق عليه بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد مونشنجلادباخ عند نقطة وحيدة في المركز الخامس عشر.

search