الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نسمة محجوب لـ«الجمهور»: فخورة لاختياري لتمثيل مصر في المؤتمرات الدولية

نسمة محجوب

نسمة محجوب

لينا غالي تصوير _ رحمة عبد العزيز

A A

عبّرت الفنانة نسمة محجوب، عن سعادتها لاختيارها لإحياء حفل غنائي على هامش معرض مصر للطيران والفضاء، الذي أقيم الثلاثاء الماضي، في مدينة العلمين الجديدة.

وقالت نسمة محجوب، خلال تصريحات خاصة لـ «الجمهور»، إنه تم اختيارها بناءً على طلب الفريق محمود فؤاد عبد الجواد، قائد القوات الجوية، مشيرة إلى أنه طلب منها الغناء بأكثر من لغة وهم: عربي وإنجليزي، وفرنساوي، وذلك لوجود ضيوف من جميع أنحاء العالم.

تابعت: أنها سعيد بإنجازات الجوية التي تحدث في مصر خلال الفترة الأخيرة.

وعلّقت نسمة محجوب، على اختيارها في المؤتمرات الدولية والمناسبات الرسمية للدولة قائلة: «أشعر بالفخر بنفسي وأشعر أني أسير على الطريق السليم، وأن هذا له ثقل وكيان كافٍ لاختياري لأمثّل مصر.

أضافت أن هذه مسؤولية كبيرة بالنسبة لها، وأنها تحاول الحفاظ عليها وعلى مستواها الغنائي، وذلك لاختيارها في كل مرة بمناسبة ومؤتمر أكبر مما يسبقه.

مهرجان القلعة الدولي

يذكر أن، الفنانة نسمة محجوب، شاركت في حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32.

قدمت نسمة خلال الحفل مجموعة من الأغاني منها: «ناس جدعان، أهل مصر، يا محروسة، الوقت يعدي، خصوصا راجل»، بالإضافة إلى الأغاني الأجنبية، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search