الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قدم الآن عبر الرابط المباشر، جامعة الأزهر تفتح باب تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية 2024

طلاب جامعة الأزهر

طلاب جامعة الأزهر

مصعب فرج

A A

أعلنت بوابة جامعة الأزهر عن بدء استقبال طلبات تسجيل رغبات القبول بجامعة الأزهر للطلاب الناجحين في الدور الأول من الثانوية الأزهرية لعام 2023-2024، حيث يستمر استقبال الطلبات إلى يوم 12 سبتمبر الجاري.

تسجيل رغبات طلاب الدور الثاني بجامعة الأزهر

أكدت جامعة الأزهر أن التسجيل لـ طلاب الدور الثاني الذين تم اعتماد نتائجهم يوم الخميس الماضي سيكون متاحًا اعتبارًا من الإثنين الموافق 9 سبتمبر، مشددة على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة لتجنب أي تأخير في الإجراءات.

كما دعت جامعة الأزهر جميع الطلاب والطالبات إلى ضرورة الالتزام بتسجيل رغباتهم خلال الفترة المحددة، مؤكدة أهمية قراءة دليل التخصصات بعناية للتعرف على الكليات المتاحة واختيار الرغبات بدقة؛ حفاظًا على مستقبلهم الأكاديمي.

رابط تسجيل الرغبات عبر بوابة تنسيق الجامعات الرقمية

يتمكن الطلاب من تسجيل رغباتهم من خلال موقع التنسيق الإلكتروني عبر بوابة تنسيق الجامعات المصرية الرقمية على الرابط التالي: [بوابة تنسيق الجامعات].

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search