الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أشرف نصار لـ«الجمهور»: الأهلي لم يقدم أي عرض لضم أسامه فيصل

أشرف نصار - رئيس نادي البنك الأهلي

أشرف نصار - رئيس نادي البنك الأهلي

محمد الصو

A A

قال أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، إن إدارة النادي الأهلي لم تتقدم بأي طلب رسمي للتعاقد مع أسامه فيصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع «نصار» في تصريحات لموقع “الجمهور”: “لم نحصل على أي عروض من الأهلي لضم فيصل، وكل ما يتردد غير صحيح وهو مجرد اجتهادات إعلامية، واللاعب من أهم العناصر الأساسية”.

«أسامة فيصل من العناصر الهامة في البنك الأهلي»

وأضاف أشرف نصار: “في حال وصول عرض رسمي للتعاقد مع فيصل، سيتم دراسة الأمر مع طارق مصطفى المدير الفني، وحال الحصول على مقابل مادي مناسب لا نمانع رحيله للقلعة الحمراء في الموسم الجديد”.

ويسعى النادي الأهلي، لتدعيم خط هجوم الفريق بجانب الفلسطيني وسام أبو علي، بناءً على طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في إطار الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل.

البنك الأهلي يكشف حقيقة عرض الأهلي لضم أسامة فيصل - Alahly

ويواصل المارد الأحمر بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تدريباته الجماعية في مقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لضربة البداية أمام جورماهيا الكيني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search