الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مكتب التنسيق يواصل استقبال ملفات الشهادات المعادلة ويتيح التقديم حتى 10 سبتمبر

تنسيق شهادات المعادلة

تنسيق شهادات المعادلة

مصعب فرج

A A

يواصل مكتب التنسيق استقبال ملفات الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية، من خلال مكاتبه بالقاهرة والإسكندرية وأسيوط، في إطار تسهيل تقديم الأوراق والرغبات للطلاب. 

وأعلن المكتب أن فترة التقديم مستمرة حتى 10 سبتمبر الجاري، حيث يُتاح للطلاب تقديم ملفاتهم وتسجيل رغباتهم عبر الفروع المختلفة والموقع الإلكتروني.

 

تخصيص فروع متعددة لتسهيل عملية تقديم الأوراق

وفي إطار حرص المكتب على تقديم أفضل الخدمات للطلاب، تم تخصيص فروع متعددة لتسهيل عملية تقديم الأوراق، بما في ذلك فرع بجامعة الإسكندرية في المدينة الجامعية للبنات بسموحة لخدمة طلاب محافظات الوجه البحري، وفرع آخر بجامعة أسيوط لخدمة طلاب محافظات الوجه القبلي، ويُستمر العمل في المكتب الرئيسي بالقاهرة، بمقر إدارة رعاية الطلاب بجامعة عين شمس.

وللتقديم، يجب على الطلاب اتباع مجموعة من الخطوات لتسجيل بياناتهم ورغباتهم عبر الموقع الإلكتروني المخصص، حيث يتم إرسال رقم دخول ورقم سري لكل طالب لضمان سرية البيانات، كما يتطلب إتمام عملية التسجيل دفع رسوم دليل القبول إلكترونيًا.

 

مكتب التنسيق يشدد على ضرورة توخي الطلاب الدقة أثناء تسجيل البيانات

ويشدد مكتب التنسيق على ضرورة توخي الطلاب الدقة أثناء تسجيل البيانات، حيث لن يكون هناك إمكانية لتعديل البيانات بعد إتمام عملية الدفع الإلكتروني. 

ويمكن للطلاب تعديل رغباتهم حتى موعد إغلاق التسجيل، مع العلم أن الترشيح سيتم بناءً على آخر تعديل قاموا بتسجيله.

وتأتي هذه الإجراءات في إطار جهود مكتب التنسيق لتوفير عملية تقديم سلسة ومريحة للطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة، لضمان تحقيق فرص تعليمية تتناسب مع رغباتهم ونتائجهم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search