الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصفيات كأس العالم 2026

بصاروخية «رودريجو»، البرازيل تتقدم على الإكوادور في الشوط الأول (فيديو)

رودريجو جوس

رودريجو جوس

حسين العجيلي

A A

انتهت أحداث الشوط الأول لمباراة منتخب البرازيل والإكوادور، بتقدم السيليساو، بهدف دون مقابل، في المباراة التي تجمعهما صباح اليوم، السبت، لحساب منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2026، لقارة أمريكا الجنوبية.

أحداث مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026

سجل رودريجو جوس، الهدف الأول لمنتخب البرازيل في مرمى الإكوادور، بالدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد تسديدة مميزة سكنت شباك المنافس.

تشكيل البرازيل الرسمي أمام الإكوادور

في حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: دانيلو – جابريال مجاليس– ماركينيوس – جيلرمي أرانا.

خط الوسط: أندريه - برونو جيماريش – لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: لويس هنريكي- رودريجو – فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة البرازيل ضد الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة البرازيل ضد الإكوادور اليوم، انطلقت في تمام الساعة الرابعة من فجر اليوم السبت، في إطار الجولة السابعة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، المقرر إقامته في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

البرازيل وكوستاريكا

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026

وتنقل أحداث مباراة الإكوادور والبرازيل عبر مجموعة قنوات، الرياضية السعودية SSC، باعتبارها الوكيل والناقل الحصري لفعاليات التصفيات، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب منتخب البرازيل في التصفيات

ويتواجد منتخب البرازيل، في المركز السادس في جدول ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، برصيد 7 نقاط، تمكن من جمعها بعد انتصار في مباراتين، والتعادل في مواجهة واحدة، بينما خسر 3 مناسبات، ونجح في تسجيل 8 أهداف واهتزت شباكه بـ7 أهداف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search