الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة بيرو ضد كولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026

مباراة بيرو ضد كولومبيا

مباراة بيرو ضد كولومبيا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت مشاهدة مباراة بيرو ضد كولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم 2026، يلتقي منتخب بيرو الأول لكرة القدم مع نظيره كولومبيا، في المباراة التي تجمعهما فجر اليوم السبت، لحساب مباريات الجولة السابعة، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

بث مباشر مباراة بيرو ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026

وتبحث جماهير الساحرة المستديرة حول العالم، وبالتحديد عشاق منتخب كولومبيا، عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة بيرو ضد كولومبيا، التي تجمعهما صباح اليوم، السبت، ضمن منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى مونديال 2026، الذي سيقام في ملف ثلاثي مشترك بين الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة بيرو ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026؟

ويمكنكم متابعة مباراة بيرو وكولومبيا في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية، التي تتولى مهمة بث البطولة في منطقة الشرق الأوسط.

مشاهدة مباراة بيرو ضد كولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم

منتخب كولومبيا يتواجد في المركز الثالث في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة، إلى نهائيات كأس العالم 2026، بعد فوزها في المباراة الماضية، على باراجواي بنتيجة هدف نظيف، في اللقاء الذي اقيم على ملعب «ديفنسوريس دل تشاكو»، لحساب الجولة السادسة.

حصريًا، شاهد لقاء كولومبيا ضد بيرو في تصفيات كأس العالم 2026

في المقابل يتزيل منتخب بيرو ترتيب التصفيات، برصيد نقطتين، بعدما تعادل مع فنزويلا في اللقاء الماضي، بمنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي أقيمت على استاد «ليما الوطني».

وتنقل أحداث مباراة بيرو وكولومبيا اليوم، عبر مجموعة قنوات الرياضية السعودية، وبالتحديد قناة SSC 1، الناقل والوكيل الحصري لمباريات التصفيات المؤهلة لمونديال 2026 في منطقة الشرق الأوسط.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search