الخميس، 19 سبتمبر 2024

03:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

زينب العبد لـ«الجمهور»: اتحمست لـ «عمر أفندي» رغم أن الدور صغير

زينب العبد

زينب العبد

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة زينب العبد، أنها تحمست كثيرا للمشاركة في مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، موضحة أنها وافقت على الفور عندما عرض عليها الدور، رغم مساحته الصغيرة.

وقالت "زينب" في تصريح خاص لـ "الجمهور"، إنها وافقت على المشاركة في العمل كضيفة شرف، بسبب إعجابها بشخصية "أم هبة" التي جسدتها خلال الأحداث، موضحة أنها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير للعمل.

وأوضحت زينب العبد، أنها صورت دورها في المسلسل منذ فترة كبيرة، ولم تكن تعلم أنه سيحظى بهذا الصدى الكبير عند عرضها، معربة عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على دورها.

أحداث مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل «عمر أفندي»، في حقبة زمنية قديمة حول 3 شخصيات محورية وهي شخصية الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف، والفنانة آية سماحة، وخلال الأحداث تقع الكثير من الخلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته، لذا يخونها مع رانيا يوسف، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال التي تتكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search