الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ميمي جمال لـ«الجمهور»: «أنا مش أنا» في عمر أفندي، وبحب أحمد حاتم جدا

ميمي جمال

ميمي جمال

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة ميمي جمال، أنها لم تكن تتوقع نجاح مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، الذي عرض مؤخرا عبر إحدى المنصات الرقمية، مشيرة إلى أنها سعيدة بالصدى الكبير الذي حققه المسلسل وردود الأفعال الإيجابية.

وقالت "ميمي" في تصريحات خاصة لـ "الجمهور"، إنها لم يراودها أي شعور بالخوف تجاه تقديم شخصية  خاطفة الأطفال أو الظهور بملامح شريرة، مردفة: "الناس في النهاية عارفة ميمي جمال الحقيقية، ولكن أنا بحب اهتم بملابس وشكل الشخصية اللي بقدمها بما يناسب الدور".

وأضافت ميمي جمال: "أنا لما بلبس ملابس الشخصية بنسى نفسي وبحس أني مش أنا، وبدخل في مود الدور، وده اللي حصل معايا في عمر أفندي"، موجهة الشكر لكل جمهور الذين أشادوا بالدور.

وأوضحت ميمي، أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان مصطفى أبو سريع في "عمر أفندي"، وذلك للمرة الثانية على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققاه في مسلسل "العتاولة"، الذي عرض في رمضان الماضي.

وأشادت ميمي جمال، بأداء أحمد حاتم كثيرا، مؤكدة أنه فنان موهوب وشاطر، حيث قالت: "أنا بحبه جدا وكنت سعيدة بالعمل معاه خاصة إن مشاهدي في المسلسل كانت معاه هو".

مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل «عمر أفندي» في إطار الكوميديا والمغامرة، ويحمل العديد من الرسائل التي تبث على اكتشاف كل ما هو جديد داخل الإنسان، وتُسرد القصة عن طريق أن بطل العمل يكتشف سرداباً في شقة والده القديمة يمكنه من السفر عبر الزمن إلى الأربعينات.

ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد حاتم، وآية سماحة، ورانيا يوسف، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search