الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صفاء جلال لـ«الجمهور»: جوزي منعني اتفرج على المداح والسنة الجاية ابقى عفريتة

صفاء جلال

صفاء جلال

ندى يوسف

A A

أعربت الفنانة صفاء جلال، عن سعادتها بالمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، الذي عرض في رمضان الماضي 2024.

وكشفت صفاء خلال لقائها بموقع "الجمهور"، عن رد فعل زوجها عندما عرض عليها الدور، قائلة: "جوزي خاف وقالي متتفرجيش على المسلسل، بس أنا اتفرجت عليه بردو وشوفت كل الحلقات".

أما عن العكوسات التي تعرض لها بعض الفنانين الذين شاركوا في المسلسل، قالت: "لأ الحمد لله، مكنش فيه الكلام ده والعفاريت معتبتش بيتنا"، مشيرة إلى أنها سعيدة بردود أفعال الجمهور على العمل.

وعن سؤالها حول إمكانية المشاركة في الجزء الخامس من “المداح”، قالت إن الشركة المنتجة لم تتواصل معها حتى الآن، موضحة أنها ترحب جدا بالتعاون معهم مجددا، معلقة: “إن شاء الله لو بقيت معاهم ناس تشوفني في دور عفريتة”.

أبطال مسلسل «المداح»

ضم مسلسل «المداح» مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز ، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، فتحي عبد الوهاب، هبة مجدي، أحمد خالد صالح، تامر شلتوت، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

وشارك أيضا في الجزء الرابع من «المداح» كلا من فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search