الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إصابة عامل بطلق ناري في مشاجرة بسوهاج

ارشيفيه

ارشيفيه

محمد عبد السميع

A A

وقعت مشاجرة بمركز سوهاج أصيب خلالها عامل بطلق ناري في القدم اليسرى، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بالكوامل، وذلك بسبب خلافات على قطعة غرض زراعية مع الجاني.
على الفور انتقلت قوة من مركز شرطة سوهاج إلى محل الواقعة وتم إلقاء القبض على مرتكب الواقعة والسلاح المستخدم، كما وضعت خدمة أمنية على المنطقة لمنع حدوث أي اشتباكات بين اهل الطرفين.
تفاصيل الواقعة
تلقى اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج إخطارًا يفيد بوصول المدعو "علي ح ع ا" 36 عاما عامل إلى  مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة بالكوامل  مصاباً بطلق ناري بالساق اليسرى ومقيم بمركز سوهاج افاد باتهام المدعو "أبو الفتوح م م ع" 60 عاما مزارع ومقيم بذات الناحية بالتعدي عليه وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته نجم عنه إصابته  بسبب خلافات بينهما علي قطعة أرض زراعية. 
 

القبض على المتهم والسلاح المستخدم


تم ضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة لذات السبب وتم ضبط السلاح المستخدم بإرشاده، واحالة المحضر الى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم وتوقيع العقوبة اللازمة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search