الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر يُسقط الرأس الأخضر بثلاثية في افتتاح تصفيات أمم إفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

حسين العجيلي - تصوير: رحمة عبدالعزيز

A A

تغلب منتخب مصر على الرأس الأخضر، بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الجمعة، على استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

أحداث المباراة

شهدت العشرين دقيقة الأولى، من المباراة سيطرة كاملة لمنتخب مصر، على مجريات اللقاء، ولكن دون تسجيل أي أهداف.

في الدقيقة 23 من عمر اللقاء، سجل رامي ربيعة الهدف الأول لمنتخب مصر، بعد عرضية مميزة، من أحمد مصطفى زيزو، أسكنها ربيعة مرمى الرأس الأخضر برأسية متقنة.

وبحلول الدقيقة 1+45 من عمر اللقاء، سجل عمر مرموش الهدف الثاني، للفراعنة، بمرمى كاب فيردي، لينهي الشوط الأول لصالح الفراعنة، بنتيجة (2-0).

وسجل إبراهيم عادل الهدف الثالث لمنتخب مصر ، في مرمى الرأس الأخضر، بالدقيقة 70، بعد تسديدة مصطفى فتحي نجم بيراميدز لترتد ويتابعها إبراهيم عادل زميله في الفريق السماوي والمنتخب داخل مرمى الرأس الأخضر.

وتعرض راميي ربيعة، للإصابة في الدقيقة 77 من زمن اللقاء بعد تعرضه لشد في العضلة الخلفية، مما اضطر الجهاز الفني إلى استبداله ونزول أحمد رمضان بيكهام بدلاً منه.

وقدم ربيعة أداءً مميزًا في المباراة، حيث ساهم في تسجيل الهدف الأول لمنتخب مصر، قبل أن يتعرض للإصابة في الدقيقة 77 ويغادر أرضية الملعب.

وانتهى اللقاء بفوز الفراعنة، بنتيجة ثلاثة أهادف دون رد، ليتصدر الفراعنة ترتيب المجموعة الثالثة في تصفيات أمم إفريقيا 2025، مبكرًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search