الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دوري الأمم الأوروبية، إيطاليا تقسو على فرنسا بثلاثية في "حديقة الأمراء"

منتخب إيطاليا

منتخب إيطاليا

محمد الصو

A A

حقق المنتخب الإيطالي الأول لكرة القدم، فوزًا كبيرا على نظيره الفرنسي، بثلاثية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على استاد حديقة الأمراء، في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية.

واستطاع برادلي باركولا إحراز أول أهداف اللقاء لصالح فرنسا في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول، بعد أن تمكن من قطع الكرة وتوغل بها إلى داخل منطقة الجزاء، ثم سدد تسديدة قوية، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

ونجح فيديريكو ديماركو، في إحراز هدف التعادل لصالح إيطاليا في الدقيقة 31 من المباراة، بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، سكنت الشباك في أعلى الزاوية اليسرى للمرمى.

تشكيل إيطاليا المتوقع لمواجهة فرنسا في دوري أمم أوروبا - بوابة الأهرام

إيطاليا تحقق ثلاث نقاط من حديقة الأمراء بدوري الأمم الأوروبية

وبعدها تقدم دافيد فراتيسي بالهدف الثاني لصالح إيطاليا في الدقيقة 51، بعد عرضية أرضية من ماتيو ريتيجي من جهة اليمين إلى داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة مباشرة، سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

واختتم جياكومو راسبادوري أهداف المنتخب الإيطالي، بالهدف الثالث لصالح إيطاليا في الدقيقة 74، بعد تمريرة من أودوجي له الذي استقبلها بقدمه اليمنى ثم سدد الكرة بنفس القدم من على حدود منطقة الجزاء، ليسجل لبلاده أول ثلاث نقاط بدوري الأمم الأوروبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search