الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

علي الدين هلال: «حياة كريمة» ساهمت في تحسين معيشة المصريين بنسبة 60% (فيديو)

مشروع حياة كريمة

مشروع حياة كريمة

محمد النجار

A A

أكد الدكتور علي الدين هلال، المفكر البارز، أن المال العام له حرمة ويمكن وصفي أني بخيل في المال العام، مردفًا: «أثناء عملي وزيرا في مصر، وأنا لم أحصل على أي مميزات أو أموال أو شراء أرض أو شقة أو شاليه، أرفض تضارب المصالح وتحقيق منافع من القطاع العام».

نهاية جماعة الإخوان الإرهابية


وأضاف علي الدين هلال خلال لقائه مع الإعلامي حمدي ببرنامج «نظرة»، والمذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس السيسي يحسب له نهاية حكم جماعة الإخوان الإرهابية، بالإضافة إلى ميوله الواضحة في تنفيذ الأفكار على أرض الواقع.

مُبادرة “حياة كريمة”.. الرؤية المصرية الشاملة لحقوق الإنسان – EGYCommunity

وتابع: «الرئيس السيسي لديه مشروع وطني قومي للتقدم بحياة المواطن المصري، ويعد مشروع حياة كريمة بمثابة تغيير لحياة أكثر من 60% من سكان المجتمع».

وأكمل: من حق الوزير أو المسئول في القطاع العام أن يتم رفع راتبه، حتى لا ينظر إلى الإغراءات المقدمة من القطاع الخاص، مؤكدًا أن خدمة الدولة لا تكون في منصب الوزير فقط، ولكن أي إنسان يخدم وطنه في شرعية الدولة والنظام، هو بمثابة وزير».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search