الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النيابة تطلب تقرير الصفة التشريحية لجثة شاب عثر عليه في الشيخ زايد

جثة

جثة

ضحى محمد على

A A

أمرت النيابة العامة، بتوقيع الكشف الطبى على جثة الشاب التى عثر عليها داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الشيخ زايد، وإعداد تقرير مفصل عن الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقى، كما أمرت بسرعة أرسال التحريات فى الواقعة، وضبط وإحضار المتهمين.

فيما يكثف ضباط الإدارة العامة لمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، من جهودهم وذلك لكشف ملابسات غموض واقعة العثور على جثة شاب فى العقد الثاني من العمر، مقتول داخل إحدى الشقق السكنية بمنطقة الشيخ زايد، تم إخطار النيابة العامة بالواقعة، والتي أمرت بنقل جثة الشاب إلى ثلاجة الموتى بأحد المستشفيات تخت تصرف النيابة.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة الشيخ زايد، بلاغا من الأهالي فى المنطقة، يفيد بالعثور على جثة شاب داخل إحدى الشقق السكنية بالمنطقة، بعد انبعاث رائحة كريهة من الشقة.

على الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى الشقة محل البلاغ، وتم العثور على شاب فى العقد الثاني من العمر، وبفحص أوراقه الثبوتية وهاتفه المحمول، تم التوصل إلى أهليته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة فى الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بنقل جثة الشاب إلى ثلاجة الموتى، استعدادا لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، وسرعة ضبط وإحضار المتهمين فى الواقعة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search