الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصفيات أمم إفريقيا، رامي ربيعة يضع منتخب مصر في المقدمة أمام الرأس الأخضر

منتخب مصر ضد الرأس الأخضر

منتخب مصر ضد الرأس الأخضر

حسين العجيلي - تصوير: رحمة عبدالعزيز

A A

سجل رامي ربيعة، الهدف الأول لمنتخب مصر ، في مرمى الرأس الأخضر، بالدقيقة 23 من عمر المباراة، التي تجمعهما مساء اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الأولى من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

تشكيل منتخب مصر الرسمي أمام الرأس الأخضر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - حمدي فتحي - محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية - تريزيجيه - زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفى محمد - عمر مرموش.

ويجلس على مقاعد البدلاء، كلا من: المهدي سليمان - مصطفى شوبير - أحمد حجازي - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد شحاتة - أحمد نبيل كوكا - محمد النني - ناصر ماهر - مصطفى فتحي - إبراهيم عادل - أسامة فيصل.

ودفع حسام حسن بحمدي فتحي في قلب الدفاع لتعويض غياب محمد عبد المنعم، وأعاد أحمد سيد زيزو إلى وسط الملعب بدلا من مركز الجناح وهو نفس الحال مع محمود تريزيجيه، بينما يلعب مرموش دور تريزيجيه مع محمد صلاح في الخط الأمامي خلف المهاجم مصطفى محمد.

موعد مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في أمم إفريقيا 2025

مباراة مصر ضد كاب فيردي، انطلقت في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، لحساب مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس أمم إفريقيا 2025، التي تقام في المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025

ويمكنكم مشاهدة لقاء منتخب مصر ضد كاب فيردي، عبر وسيلتين، داخل الوطن العربي، حيث تنقل قناة أون تايم سبورتس، المباراة عبر التردد الأرضي، بجانب قناة BEIN SPORTS2 HD، التي حصلت أيضًا على بث مباريات كأس الأمم الإفريقية 2025 بدءًا من تصفياتها.

تاريخ مواجهات مصر والرأس الأخضر

منتخب مصر جمعته مواجهة واحدة مع الرأس الأخضر، عبر التاريخ، كانت في بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة، التي أقيمت في كوت ديفوار، وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search