السبت، 05 أكتوبر 2024

06:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على مباريات اليوم الأحد من «الدوري الإيطالي».. تفاصيل

الدوري الإيطالي

الدوري الإيطالي

عبد الرحمن شريف

A A

يترقب محبي «الدوري الإيطالي» متابعة ما تبقى من الجولة الثالثة، حيث شهدت المباريات الماضية من الجولة العديد من المفاجآت الغير متوقعة، حيث تعرض فريق روما لهزيمة من الميلان واستطاع فريق لاتسيو ان ينتصر علي بطل الدوري نابولي.

اليوم نحن علي موعد مع مباريات من العيار الثقيل، حيث نترقب العديد من المباريات المنتظرة من أجل معرفة كيف ستنتهي الجولة؟ وماهي المفاجآت الأخرى التي في انتظارنا هذه الجولة؟

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم مباريات «الأحد الرياضي» الخاص بالدوري الإيطالي على النحو التالي:

«انتر ميلان» ضد «فيورنتينا»

يستعد ملعب «الجوزيبي ميازا» معقل فريق إنتر ميلان لاستضافة مباراة كبيرة عندما يستقبل إنتر ميلان ضيفه فيورنتينا، في مباراة يسعي فيها الإنتر تحقيق الفوز الثالث علي التوالي قبل التفرغ للتوقف الدولي، بينما يسعي فورنتينا في العودة إلى طريق الانتصارات من جديد بعد التعادل المباراة الماضية، تقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

«تورينو» ضد «جنوي»

يتأهب ملعب «تورينو الأولمبي» لمباراة متكافئة، عندما يستضيف تورينو خصمه جنوي في مباراة يسعي فريق تورينو ان يحقق إنتصاره الأول في ملعبه وامام جماهيره، بينما فريق جنوي يريد تحقيق الانتصار الثاني علي التوالي بعد تحقيق المفاجأة والانتصار على لاتسيو الجولة الماضية، تقام المباراة في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

«إمبولي» ضد «يوفينتوس»

يستضيف فريق إمبولي ضيفه الكبير يوفينتوس على ملعب «كارلو كاستيلاني»، يسعي فريق إمبولي في خلق مفاجأة كبيرة بتحقيق الفوز الأول للفريق هذا الموسم امام يوفينتوس القادم من تعثر امام بولونيا بعد ان فرض عليه التعادل الإيجابي بهدف لمثله، تأتي المباراة في تمام العاشرة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة وهي المباراة الختامية للجولة من أجل التوقف الدولي.

search