الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نقابة الفلاحين: تكلفة استصلاح الفدان ربع مليون جنيه (فيديو)

 المشروعات الزراعية

المشروعات الزراعية

محمد النجار

A A

كشف عادل زيدان، رئيس اللجنة الاقتصادية بنقابة الفلاحين، تفاصيل المشروعات الزراعية التي تقوم بها الدولة في المناطق الجديدة، وتكلفة استصلاح وزراعة الفدان.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مصطفى بكري ببرنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد أن الرئيس السيسي خرج من تراب هذا الوطن، ويعلم ظروف المواطنين، والمرحلة السابقة كانت مرحلة بناء والآن نحن في مرحلة جني الثمار.

وقال إن الدولة تعمل الآن على تطوير الخدمات اللوجيستية للأراضي الصحراوية، وهذه المشروعات سيحصد ثمارها الأجيال المستقبلية، وتكلفة استصلاح الفدان حاليا نحو ربع مليون جنيه وزراعته تكلف نحو 150 لـ200 ألف جنيه.

اختتم: «نحتاج إجراء دراسات بشأن المحاصيل التي توفر علينا كميات كبيرة من المياه، وتؤدي لزيادة الإنتاجية ومن ثم زيادة التصدير وفق خطة واستراتيجية الدولة، وأطالب الشباب بالتحرك والاستثمار في المشروعات الزراعية مثل الزيتون والجوجوبا، والدولة تعمل على تسهيل إجراءات تمكين الشباب من الأراضي، ولكن بشرط وضع استراتيجيات تنموية».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search