الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شهداء وإصابات بالعشرات في خان يونس وشمال غزة في اليوم الـ336 للعدوان الإسرائيلي

قطاع غزة - أرشيفية

قطاع غزة - أرشيفية

أحمد محمود

A A

كشفت مديرية الدفاع المدني في غزة، الوضع الميداني الحالي لقطاع غزة خلال اليوم 336 للحرب على غزة، موضحة أنه في محافظة الشمال، سقط شهيدان وجرحى نتيجة قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "حماد" بالقرب من دوار نصار في منطقة العلمي شمال قطاع غزة.

وأضافت في بيان لها، أنه في محافظة غزة، سقط 6 شهداء وصابات نتيجة قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "راضي" محيط مسجد بدر جنوب شرق مدينة غزة، كما سقط 3 شهداء وجرحى نتيجة قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة " الحداد" بالقرب من  المستشفى الاردني غرب مدينة غزة.

غزة


وأشارت إلى سقوك  3  شهداء وجرحى نتيجة قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "ياسين" في حي الزيتون شرق مدينة غزة، بجانب سقوط شهيد نتيجة قصف إسرائيلي على مجموعة من المواطنين في محيط مسجد بدر بحي الزيتون جنوبي شرق مدينة غزة، وسقوط شهيد نتيجة قصف إسرائيلي عليه بمنطقة تل الهوا غرب مدينة غزة، بجانب ▪️إصابات نتيجة قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "المدهون" في حي الدرج بمدينة غزة.

غزة تحت القصف

وأوضحت أنه لليوم الرابع عشر ما زالت قوات الاحتلال الإسرائيلي تتوغل بحي الزيتون، وحدوث قصف ونسف وحرق بشكل كبير لمنازل المواطنين جنوب شارع 8، بجانب قصف إسرائيلي مدفعي بشكل كبير جداً على مناطق متفرقة شمال شارع 8 وتحديدا مناطق مربع على بن أبي طالب ومنطقة لمصلبة ومفترق ابو حبيب ومنطقة المجمع الإسلامي، ما زالت قوات الاحتلال تمنع دخول غاز الطهي منذ بداية الحرب وحتى هذه اللحظة مما يدفع المواطنين من اللجوء لاستخدام البدائل من النايلون والكرتون والقماش الذي قد يؤدي لحدوث خطر على الارواح والممتلكات.

وأشارت المديرية إلى أنه في  محافظة الوسطى، سقط 7  شهداء وجرحى نتيجة قصف إسرائيلي مدفعي على منزل يعود لعائلة "شحادة" محيط مسجد الرحمة غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، بجانب سقوط  4 شهداء بينهم سيدتين وطفلتين نتيجة قصف إسرائيلي على خيام النازحين في ارض ابومهادي غرب مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وإصابات نتيجة قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "الدرة" في بلوك 12 شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

5  شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي في خان يونس


وأوضحت أنه  محافظة خان يونس، سقط 5  شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي على منزل يعود لعائلة "قنديل" في شارع اليرموك محيط عمارة جاسر وسط مدينة خانيونس، بجانب حدوث إصابات نتيجة قصف إسرائيلي مدفعي بشكل كبير جداً على عدة مناطق متفرقة من مدينة خان يونس.

وأشارت إلى أنه محافظة رفح، تم انتشال جثامين لشهداء منذ صباح هذا اليوم من مناطق متفرقة من مدينة رفح، بجانب قصف ونسف إسرائيلي لمباني سكنية شمال غرب مدينة رفح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search