الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

التطبيق من أكتوبر، شروط جديدة لحذف البطاقات التموينية

بطاقات تموين - أرشيفية

بطاقات تموين - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

حذف البطاقات التموينية، وضعت وزارة التموين والتجارة الداخلية ضوابط جديدة للحذف من البطاقات التموينية خلال الفترة المقبلة، وفق خطتها لـ تنقية منظومة الدعم ووصوله للفئات المستحقة وفق توجيهات مجلس الوزراء.

وزير التموين يطلع علي طلبات عدد من أعضاء مجلس النواب

9 وزارات ترسل بيانات موظفيها للتموين لتنقية الدعم 

بطاقات التموين 2024، وحددت اللجنة الوزارية التي شكلها وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور شريف فاروق، عدداً من الأولويات التي من شأنها تنقية 7 ملايين بطاقة يجري في الوقت الحالي مراجعتها بعد إرسال بيانات جزء منهم من قبل 9 وزارات تم الاتفاق معهم من قبل التموين.

وزير التموين وجمعية مستثمري العاشر من رمضان

400 ألف بطاقة تصل التموين نهاية الشهر لسارقي الكهرباء

وعلم «الجمهور» من مصادر بوزراتي التموين والتجارة الداخلية والكهرباء والطاقة المتجددة، بأن الأخيرة أرسلت 400 ألف اسم ورقم قومي تم بالفعل اتهامهم بسرقة التيار الكهربائي لبيان تواجدهم بمنظومة الدعم من عدمه، واتخاذ القرار اللازم حيال من يثبت سرقته للكهرباء ويقدم له دعم من قبل الدولة.

ضوابط التموين الجديدة للحذف من الدعم علي البطاقات

وكشف مصادر مطلعة علي ملف تنقية البطاقات التموينية لـ"الجمهور"، الضوابط التي تم وضعها سيتم تنفيذها نهاية سبتمبر الجاري، مع صرف المقررات التموينية لشهر أكتوبر المقبل، علي أن يتم إرسال رسالة لكل من تم حذفة وفق الضوابط، والتي جاءت كالاتي: دخول المستهلك للشريحة السابعة، امتلاك المستهلك لتكيفين في المنزل، إمتلاك سيارة يزيد سعرها عن 1.2 مليون جنيه، بالإضافة إلي إجمالي الدخل والذي حددتة الوزارة لـ 8 الاف جنيها.

تقنية البطاقات وإعتماد التكنولجيا والرقمنة اولويات لتنظم الدعم

من جانب آخر وضعت وزارة التموين والتجارة الداخلية عدداً من الأولويات علي رأسها الاعتماد علي الرقمنة والتكنولوجيا وتعزيز الشركات بين الوزارات المختلفة لتنظيم الدعم ووصوله لمستحقيه، في الفترة القليلة المقبلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search