الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024

فرنسا ضد إيطاليا

فرنسا ضد إيطاليا

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة فرنسا ضد إيطاليا، في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024، يلتقي منتخب إيطاليا الأول لكرة القدم، مع نظيره فرنسا، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم، الجمعة، لحساب منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

بث مباشر مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2025

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة، حول العالم، وبالتحديد الكرة الأوروبية، عن طريقة مجانية غير مدفوعة، لمشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا، التي ستجمعهما مساء اليوم، الجمعة، ضمن منافسات، الجولة الأولى لتصفيات دوري أمم أوروبا 2024، ويمكنكم مشاهدة أحداث المباراة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الوكيل الحصري لفعاليات البطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة فرنسا وإيطاليا في دوري أمم أوروبا 2024 بدون تقطيع

منتخب إيطاليا يتواجد مع فرنسا في المجموعة الثانية، في دوري أمم أوروبا والتي تضم بلجيكا أيضًا، وجميعهم يطمحون في خطف بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

منتخب إيطاليا يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته أمام فرنسا، حيث تواجها من قبل في 37 مواجهة، بجميع البطولات والمسابقات، تمكن الآزوري من تحقيق الفوز بـ 18 لقاء، مقابل 11 فوز لفرنسا، بينما انتهت 8 مناسبات بالتعادل.

شاهد لقاء فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية اليوم مجانا

لاعبو منتخب إيطاليا سجلوا 85 هدفًا في مرمى فرنسيا، بينما اهتزت شباكهم 57 مرة أمام الديوك الفرنسية، ويعتبر أوجيني مايز، هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين، بواقع 6 أهداف.

يذكر أن المباراة الأخيرة التي أقيمت بين المنتخبين، حسمها الديوك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وكامن عام 2018.

منتخب فرنسا

كيف يمكنني مشاهدة مباراة فرنسا ضد إيطاليا تصفيات أمم أوروبا 2024؟

مباراة فرنسا وإيطاليا، ستنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، لفعاليات وأحداث البطولات الأوروبية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مبابي

حصريًا شاهد مباراة فرنسا ضد إيطاليا في تصفيات أمم أوروبا 2024 الان

منتخب الديوك الفرنسية، لاستعادة الثقة بعد خيبة الأمل في يورو 2024، بالخروج من نصف النهائي، على يد إسبانيا.

بينما يأمل المنتخب الإيطالي لتقديم أداء مميز بعد سلسلة من الإخفاقات، التي تتمثل في عدم التأهل لكأس العالم عامي 2018، و2022، بجانب الخروج المبكر من كأس أمم أوروبا يورو 2024.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search