الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت مشاهدة مباراة الغرافة والوكرة بث مباشر في تصفيات كأس قطر 2025

الغرافة والوكرة

الغرافة والوكرة

محمد الصو

A A

يلا شوت مباشر مباراة الغرافة والوكرة بث مباشر في تصفيات كأس قطر 2025، يشهد اليوم الجمعة إقامة مباراة الغرافة والوكرة ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس قطر للموسم 2024-2025.

مباشر مباراة الغرافة والوكرة في تصفيات كأس قطر 2025

ويمكنكم متابعة مباراة الغرافة والوكرة عبر خدمة مباشر مباراة الغرافة والوكرة في تصفيات كأس قطر، ويسعى الغرافة لمواصلة المسيرة في بطولة كأس قطر والمنافسة على تحقيق لقبها هذا الموسم.

مشاهدة مباراة الغرافة والوكرة في تصفيات كأس قطر 2025

ويلعب فريق الغرافة أمام الوكرة، في لقاء مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات ثاني جولات بطولة كأس قطر للموسم 2024-2025.

ستُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


شاهد مباراة الغرافة والوكرة في كأس قطر 2025

تُذاع مباراة الغرافة والوكرة في كأس قطر عبر شاشة قنوات الكأس القطرية، والتي هي الناقل الحصري لمباريات كأس نجوم قطر لموسم 2024/2025 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد خصصت مجموعة قنوات الكأس القطرية، قناة الكأس 2 لتغطية مباراة الغرافة والوكرة في كأس قطر لموسم 2024/2025.

يلا شوت مباشر مباراة الغرافة والوكرة في كأس قطر

يدخل فريق الوكرة المباراة وهو متصدر المجموعة برصيد 3 نقاط، بعد أن حقق فوزاً كبيراً في الجولة الأولى على فريق الخور بنتيجة 5-1، مما يمنحه دفعة معنوية قوية قبل مواجهته مع الغرافة.

يعتمد الوكرة على مجموعة من لاعبيه المميزين الذين ساهموا في تحقيق هذا الانتصار الكبير، ويأمل في مواصلة أداءه الجيد لضمان التأهل إلى الأدوار النهائية.

يسعى فريق الغرافة، الذي يخوض مباراته الأولى في البطولة، لتحقيق بداية قوية تعزز فرصه في المنافسة على اللقب، وسيعمل المدرب على استغلال هذه المباراة لتحقيق أقصى استفادة، حيث ستكون كل نقطة مهمة في مسيرة الفريق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search