الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرسنال يدعو أرتيتا لاجتماع طارئ خوفا من مانشستر سيتي

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

منصور مجاهد

A A

كشفت تقارير صحفية، أن نادي أرسنال الإنجليزي برئاسة جون تشيبس، دعا ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من أجل عقد اجتماع طارئ خلال 48 ساعة من أجل التناقش حول تجديد عقده في تدريب الفريق بالفترة المقبلة.

وأكدت التقارير، أن أرسنال يريد توقيع عقد جديد مع المدير الفني في أسرع وقت ممكن، خاصةً أن مانشستر سيتي يضع ميكيل أرتيتا، الخيار الأول ليحل مكان بيب جوارديولا المدير الفني الحالي، حال مغادرته عن ملعب الاتحاد.

أرسنال يفاوض أرتيتا لتجديد عقده

ومن المقرر أن ‏ينتهي عقد ميكيل أرتيتا في صيف عام 2025، ويرغب الجانرز في استمراره، خاصةً أنه يضع مشروعًا للنادي، وبدأ في العودة للمنافسة على الدوري الإنجليزي والمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في عهده.

من ناحية أخرى حقق بوكايو ساكا جناح فريق أرسنال الإنجليزي، الفوز بجائزة أفضل لاعب في النادي عن شهر أغسطس الماضي، بناء على تصويت الجماهير.

وتوج ساكا بجائزة لاعب الشهر في أرسنال، بعدما تفوق في التصويت على زميله حارس المرمى الإسباني دافيد رايا، حيث حصل على نسبة 42% من الأصوات. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search