الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يلا شوت بث مباشر مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

يلا شوت بث مباشر مبارا مصر وكاب فيردي

يلا شوت بث مباشر مبارا مصر وكاب فيردي

حسين العجيلي

A A

يلا شوت بث مباشر مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024، يستهل منتخب مصر الأول لكرة القدم، مع نظيره كاب فيردي، في المباراة المهمة، التي تجمعهما مساء اليوم، الجمعة، في الجولة الأولى من دوري المجموعات، لتصفيات أمم إفريقيا 2025.

البث المباشر مباراة مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024

ويبحث عشاق وجماهير الساحرة المستديرة، في القارة السمراء، وبالتحديد أنصار منتخب مصر عن طريقة مجانية لمشاهدة مباراة الفراعنة، المهمة أمام الرأس الأخضر، في أولى جولات التصفيات المؤهلة، لكأس الأمم الإفريقية 2025، وتنقل أحداث وفعاليات المباراة، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري، للبطولات الإفريقية، وبالتحديد كأس الأمم، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مشاهدة مباراة مصر والرأس الأخضر في تصفيات أمم إفريقيا 2025 المغرب

مباراة مصر والرأس الأخضر اليوم، تعد بالغة الأهمية بالنسبة للفراعنة، باعتبارها ضربة البداية في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025، والتي يسعى منتخب الساجدين، لتحقيق بداية مميزة، تؤهله للصعود إلى نهائيات البطولة، ولا سيما تحقيق اللقب، الغائب عن خزائنه منذ 14 عامًا.

ويمكنكم مشاهدة لقاء منتخب مصر ضد كاب فيردي، عبر وسيلتين، داخل الوطن العربي، حيث تنقل قناة أون تايم سبورتس، المباراة عبر التردد الأرضي، بجانب قناة BEIN SPORTS2 HD، التي حصلت أيضًا على بث مباريات كأس الأمم الإفريقية 2025 بدءًا من تصفياتها.

النني وزيزو

شاهد مباراة منتخب مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025 بدون تقطيع

منتخب مصر يتواجد في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من الرأس الأخضر  وموريتانيا وبوتسوانا، للمنافسة على بطاقة الصعود لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها المغرب.

مصر والرأس الأخضر، لم يلتقيا سوى في مناسبة واحدة من قبل، كانت في دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، التي استضافتها كوت ديفوار، وانتهت بنتيجة (2-2).

حصريًا مشاهدة مباراة منتخب مصر والرأس الأخضر في تصفيات الأمم الإفريقية اليوم

أسندت مهمة إدارة مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، لطاقم تحكيم يقوده الجنوب إفريقي، أبو نجيلي توم، ويبلغ من العمر 32 عامًا، وهو أحد أبرز الحكام في القارة السمراء خلال السنوات الأخيرة.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد كاب فيردي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2024؟

مباراة منتخب مصر ضد الرأس الأخضر، ستنقل عبر عدة قنوات، يأتي على رأسها قناة بي إن سبورتس، إتش دي 2، باعتبارها الناقل الحصري والوحيد، لفعاليات وأحداث البطولة في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أما الوسيلة الثانية، وهي الأفضل للجماهير المصرية، قناة أون تايم سبورتس الأرضية، التي حصلت على حقوق بث وإذاعة مباريات منتخب مصر في التصفيات، والتي يأتي في مقدمتها مباراة الرأس الأخضر.

قائمة منتخب مصر لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، المهدي سليمان، مصطفى شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي شرف، محمد شحاتة، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

في خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد الشامي، أسامة فيصل.

وخرج من القائمة، الثنائي إمام عاشور، الذي تعرض للإصابة على مستوى الركبة، خلال التدريبات الجماعية لمنتخب الساجدين، غادر على إثرها المعسكر، ومحمد عبدالمنعم، لاعب خط وسط نيس الفرنسي، الذي اعتذر عن عدم انضمامه للفراعنة معللاً ذلك بعدم جازيته البدنية الكاملة لخوض المباريات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search