السبت، 05 أكتوبر 2024

04:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية..

محمد العويس يقترب من الانتقال إلى الشباب السعودي

محمد العويس

محمد العويس

رحمة عويس

A A

كشفت تقارير صحفية سعودية عن اقتراب الدولي محمد العويس حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من الانتقال إلى الشباب السعودي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية عن انتقال الحارس محمد العويس من الهلال إلى الشباب ليعود اللاعب إلى ناديه السابق في صفقة انتقال دائم.

وأشارت التقارير بأن نادي الشباب السعودي اتفق بشكل نهائي مع إدارة الهلال على شراء عقد محمد العويس، وكان الفريق تعاقد مع الثلاثي عبدالله رديف وحمد اليامي ومحمد جحفلي على سبيل الإعارة.

وكان طالب محمد العويس حارس مرمى فريق الهلال والمنتخب السعودي، إدارة نادي الزعيم بالسماح له بالخروج نهائيا أو معارا، بعد انضمام الحارس المغربي ياسين بونو لحماية عرين الفريق الأزرق قادما من إشبيلية الإسباني.

وكان تعاقد نادي الهلال السعودي مع العويس بشكل رسمي في شتاء يناير 2022 بصفقة انتقال حر، قادماً من أهلي جدة لمدة 4 مواسم بعقد يمتد حتى عام 2025.

مسيرة محمد العويس الكروية

محمد العويس من مواليد المملكة العربية السعودية, في عام 1991،إذن يبلغ من العمر 31, وبدأ الحارس مسيرته الكروية في عمر السادسة عشرة، ولكنَّ مسيرته الفعلية بدأت مع نادي الشباب السعودي، ولكنه في البداية جلس على مقاعد البدلاء وبقي كذلك حتى موسم عام 2014م – 2015 ، حيث من بعدها تم الإعلان عن إصابة حارس مرمى النادي وقتها "وليد عبد الله" في مباراته ضد نادي نفط إطهران الإيراني في البطولة الآسيوية، لذلك دخل الحارس إلى صفوف النادي وأصبح حارسًا أساسيًا وحصل معه على العديد من البطولات، وفي عام 2017 انتقل إلى نادي الأهلي السعودي، وكانت تلك الصفقة الحديث الأكبر في الوسط الرياضي السعودي حينها، وفي 8 من شهر يناير عام 2022، انتقل إلى نادي الهلال السعودي انتقالًا حرًا، وما يزال يمثل نادي الهلال حتى هذة اللحظة.

search