الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ارتفاع أسعار زيوت السيارات خلال شهر سبتمبر

سيارة - أرشيفية

سيارة - أرشيفية

إسلام التمساح

A A

زيوت السيارات في مصر، ارتفعت أسعار زيوت السيارات في مصر بعد إعلان 5 شركات رفع أسعارها في الساعات القليلة الماضية، للزيوت أو لمشتقات البترول لشهر سبتمبر 2024، وسط قلق من المستهلكين تخوفاً من موجة أخرى.

أسعار زيوت المحركات والديزل والتروس والهيدروليك

وأعلنت الشركات في وقت سابق، رفع أسعار 11 من منتجات زيوت السيارات جاء علي رأسها زيوت المحركات والديزل والتروس، والشحومات ومنتجات الهيدورليك، ومنتجات آخري في الساعات الماضية.

وبلغت نسبة الزيادة التي أقرتها الشركات في الساعات الماضية مايقارب من 15% زيادة عن الشهر الماضي أغسطس 2024، في ظل تنامي الضغط علي القطاع المشغل لمصانع الزيوت ومشتقات البترول في الفترة الماضية. 

 

ويستعرض «الجمهور» الإخباري في التقرير التالي قائمة الشركات التي قامت برفع أسعار منتجاتها بنسبة 15%، حيث جاء علي رأس تلك الشركات شيفرون وبترومين، وغيرها، فيما ارتفع سعر أكسيل فيوجن عبوة 1 لتر لـ450 جنيه، وارتفع سعر أكسيل فيوجن للعبوة 4 لتر لـ1,750 جنيه.

زيادات متوسطة على أسعار زيوت السيارات لشهر ستبمبر 2024

من جانب آخر ارتفعت أسعار أكسيل موبيل عبوة 1 لتر لـ190 جنيها، وارتفعت أسعار أكسيل للعبوة 4 لترات  لـ760 جنيها، فيما تغيرت أسعار زيوت محركات الديزل، بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، حيث سجل سعر ديوماكس للعبوة 20 لترا  سعر 6,500 جنيه، وبلغ سعر ديوماكس DM للعبوة 5 لتر  مايقارب من 920 جنيه، فيما ارتفعت أسعار ديوماكس CD للعبوة 20 لتر عند الـ 20,980 جنيه.

 

ارتفاعات جديدة لزيوت شيفرون مصر لشهر سبتمبر

من جانب آخر ارتفعت أسعار زيوت السيارات والمشتقتات البترولية لشيفرون مصر، حيث سجل كالتكس ديلو للعبوة 20 لترا سعر 4,888 جنيه، فيما بلغ سعر ديلو الفضي للعبوة 20 لتر سعر 2,646 جنيه، وبلغ هافولين النص تخليقي للعبوة 4 لتر سعر 950 جنيها. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search