الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير العمل: الحكومة والعمال ورجال الأعمال «ثلاثية الإنتاج» فى مصر

وزير العمل وممدوح العربي

وزير العمل وممدوح العربي

هاجر موسى

A A

أكد محمد جبران، وزير العمل، أهمية الدور الوطني الذي يقوم به رجال الأعمال، في منظومة العمل بإعتبارهم ضلع رئيسي بجانب الحكومة والعمال في ما يسمى بـ "ثلاثية الإنتاج".

توفير فرص العمل للشباب

جاء ذلك خلال استقبال وزير العمل، في مكتبه بالعاصمة الإدارية الجديدة، لـلدكتور ممدوح العربي، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي المتخصصة في صناعات الالكترونيات والأجهزة المنزلية، وذلك للتباحث بشأن التعاون في مجال التدريب المهني، وتوفير فرص العمل للشباب.

تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال

قال الوزير ، إن الحكومة تحرص كل الحرص على تعزيز علاقات العمل بين أصحاب الأعمال والعمال في إطار بيئة عمل لائقة ومتوازنة بين الطرفين.

ملف التدريب المهني

وأوضح وزير العمل، وفق بيان صادر اليوم الجمعة، أن الجولات التي يقوم بها خلال هذه الأيام في مواقع إنتاج، كشفت عن:

-أهمية التعامل مع ملف التدريب المهني

-توفير فرص العمل من خلال منظومة جديدة، بالتواصل مع إدارات الشركات، لمعرفة إحتياجاتها من العمالة 

-تنظيم عملية التدريب التي تتناسب مع احتياجات العمالة.

ومن جانبه أشاد نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة العربي، بجهود الوزير جبران في تطوير "منظومة العمل"، بشكل عام، مؤكدًا اهتمام "مجموعة العربي"بالتعاون والتواصل، والاستفادة من الخبرات والتسهيلات التي تقدمها الوزارة في مجال التدريب المهني وتأهيل الشباب طبقا لاحتياجات مجموعة "مصانع العربي".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search