الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قناة مجانية تنقل مباراة تركيا ضد ويلز في دوري الأمم الأوروبية 2024

منتخب تركيا

منتخب تركيا

سلمى ياسر

A A

قناة مجانية تنقل مباراة تركيا ضد ويلز في دوري الأمم الأوروبية 2024، مواجهة هامة يترقبها جماهير كرة القدم في كل مكان تجمع بين تركيا وويلز.

قناة مجانية تنقل مباراة تركيا ضد ويلز في دوري الأمم الأوروبية 2024  

وتزداد عمليات البحث في محرك جوجل عن قناة مجانيه تنقل مباراة تركيا ضد ويلز في دوري الأمم الأوروبية 2024 مساء اليوم.

وحصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق دوري أمم أوروبا، وستكون القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد ويلز في دوري الأمم الأوروبية 2024 beIN SPORTS.

شاهد مباراة تركيا ضد ويلز في دوري الأمم الأوروبية 2024  

يطمح الفريقان لتحقيق بداية قوية في البطولة وتعزيز فرصهما في التأهل إلى المراحل التالية. تاريخ مواجهات الفريقين يشير إلى توازن، حيث فاز منتخب ويلز في مباراة واحدة.

وحققت تركيا الفوز في مباراة أخرى، وانتهت إحدى المباريات بالتعادل، ويدخل منتخب ويلز اللقاء بروح معنوية عالية، حيث يتطلع لتقديم أداء مميز أمام جمهوره في استاد كارديف سيتي، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور، وفي المقابل، يسعى منتخب تركيا لتحقيق بداية قوية خارج أرضه واستغلال قوته الجماعية لتحقيق نتائج إيجابية.

موعد مباراة ويلز ضد تركيا في دوري الأمم الأوروبية 2025

يحل منتخب تركيا ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب ويلز، مساء يوم الجمعة، في إطار منافسات الأسبوع الأول بدور المجموعات من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

ستُقام المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسيتولى عامر الخوذيري التعليق على المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز ضد تركيا في دوري الأمم الأوروبية 2025

تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق مباراة ويلز ضد تركيا في الجولة الأولى من المجموعة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية الموسم الحالي.

تعد مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» الناقل الحصري لبطولة دوري الأمم الأوروبية في الشرق الأوسط، وتنقل المباراة عبر beIN Sports 1.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search