الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يركز على الجوانب الفنية استعدادا لمواجهة الشرطة الكيني

الزمالك

الزمالك

رحمة عويس

A A

كز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، على الجوانب الفنية والخططية خلال المران الصباحي الذي أقيم اليوم الجمعة في ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، حيث يتواجد الفريق في معسكر مغلق.

وحرص جوميز وجهازه المعاون على تطبيق بعض الجوانب الخططية الهامة، مع توجيه اللاعبين لتعزيز فهمهم للتكتيكات المطلوبة في المباريات القادمة. 

ورغم أهمية هذه الجوانب، اكتفى المدير الفني بالتركيز على الجوانب الخططية دون إجراء تقسيمة فنية بين اللاعبين، مما يعكس تركيزه على إعداد الفريق بالشكل الأمثل.

موعد مباراة الزمالك مع الشرطة الكيني

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني في 14 سبتمبر الجاري بالعاصمة نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. يتطلع الفريق إلى تقديم مستوى متميز في هذه البطولة، حيث يأمل الجهاز الفني واللاعبون في تحقيق نتائج إيجابية تساهم في تعزيز موقع الفريق على الساحة الأفريقية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search