الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التموين يُشيد بخدمات «البريد» في معارض «أهلاً مدارس»

وزير التموين ورئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

وزير التموين ورئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد

نورهان عبدالعزيز

A A

تفقد شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية جناح الهيئة القومية للبريد في معرض أهلا مدارس، وكان في استقباله وسام السيد مساعد رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد للخدمات التجارية والمشرف على الأمانة العامة.

المزايا والخدمات التي يقدمها البريد المصري للمواطنين

واستعرض وسام المزايا والخدمات التي يقدمها البريد المصري للمواطنين داخل المعرض، إضافة إلى أهم وأحدث ما توصل إليه البريد من تطور في منظومة الخدمات.

وأشاد وزير التموين والتجارة الداخلية بالدور الذي يقوم به البريد المصري في خدمة المواطنين داخل المعرض، والذي يشمل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات منها خدمة وصلها، والبريد السريع وخدمة Easy box، وذلك اعتبارًا من 5 وحتى 20 سبتمبر.

وأشار إلى أن وزارة التموين تقدم بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد، نسبة خصم 50% على أسعار جميع الخدمات البريدية الداخلية طوال فترة معرض «أهلاً مدارس».

ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال زيارة جناح البريد المصري داخل المعرض في القاهرة وجميع المحافظات، بهدف التسهيل علي المواطنين وتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية.

طرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة

وتعتبر معارض أهلاً مدارس سواء المعرض «الرئيسي» بمحافظة القاهرة والمعارض الفرعية بالمحافظات، مخصص لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة للطلبة والمعلمين.

ويتم طرح هذه المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة وتقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام، مع التأكيد علي إقامة معرض رئيسي في كل محافظة.

ويوجد أيضًا معارض فرعية اخري بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية بهدف زيادة المعروض من السلع والمنتجات والخدمات المرتبطة بالعام الدراسي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search