الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جدل في إسبانيا حول صحة هدف خوسيلو مهاجم ريال مدريد في خيتافي

خوسيلو

خوسيلو

محمد أباظة

A A

أزمة وإثارة جدل بسبب هدف ريال مدريد الأول في مباراة خيتافي التي انتهت لصالح الملكي بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإسباني.

آثار هدف ريال مدريد الأول الكثير من الجدل حول صحته تحكيميا، خلال مواجهة خيتافي الأخيرة بالليجا.

سجل خوسيلو لاعب ريال مدريد هدف فريقه الأول لكن ظلت تقنية الفيديو "فار" تراجع صحة الهدف لفترة طويلة أكثر من اللازم ليتم احتسابه في النهاية.

كتبت الصحف الإسبانية أنه خلال مراجعة الهدف من تقنية الفيديو حدث جدل حول صحة هدف ريال مدريد بعدما اصطدمت الكرة في البداية في يد المدافع الألماني أنطونيو روديجر قبل أن تخرج من منطقة الجزاء، بعدما التقطها الكرواتي لوكا مودريتش الذي ارسل الكرة عبر تمريرة عرضية انتهت بتسديدة من خوسيلو في مرمى شباك الخصم.

وتابعت التقارير الصحفية الإسبانية، أن كان هناك اشتباه في وجود حالة تسلل على مهاجم الريال خوسيلو، لكن تقنية الفيديو لم تراجع الأمر، ولم ترسم الخطوط المعتادة على الشاشة خلال البث التلفزيوني.

أضافت أن حكم تنقية الفيديو مارتينيز مونيرا من أقر بصحة الهدف في نهاية الأمر، لذلك احتسب ميلرو لوبيز حكم اللقاء بعد جدل شديد.

خوسيلو:

يعتبر خوسيلو سجل هدفه الثاني في على ملعب سانتياجو برنابيو في مباراتين شارك فيهما في الملعب، ولعب خوسيلو كبديل في أول ثلاث مباريات في الليجا وشارك أساسياً في المباراة الأولى في البرنابيو هذا الموسم، بعدما مر 4487 يومًا منذ المرة الوحيدة التي لعب فيها في البرنابيو مع الفريق الأول لريال مدريد .

ويعتلي فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 4 انتصارات سجل خلالهم ثمان أهداف وتلقت شباكه هدفين.