الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الجمهور» يواصل تميزه ويحتل المركز 14 ضمن أفضل المواقع الإخبارية في مصر

موقع الجمهور

موقع الجمهور

هاجر موسى

A A

احتل موقع «الجمهور الإخباري» المركز الـ14 ضمن قائمة المواقع الأكثر زيارة في مصر، في آخر تصنيف خلال شهر أغسطس، وفقاً لـ موقع «Similar web».

ولا يزال موقع «الجمهور الإخباري»، مواصلة تقدمه في ترتيب أفضل المواقع الإخبارية في مصر، من حيث الأكثر زيارة على مستوى المواقع التي تقدم خدمات الأخبار.

حركة الزيارات على المواقع بتصنيفاتها المختلفة

وحقق موقع الجمهور الإخباري، نجاحًَا ملحوظًا، حيث وصل إلى المركز «14» ضمن المواقع الأكثر زيارة في البلاد، وفقاً لقياسات موقع التصنيف العالمي «Similar web»، الذي يرصد حركة الزيارات على المواقع بتصنيفاتها المختلفة حول العالم.

متابعة موقع الجمهور على مدار الساعة

ويمتاز الصحفيون بموقع الجمهور الإخباري، بالمهارة والاحترافية والمهنية، والانضباط، حيث يعملون على مدار 24 ساعة، طوال أيام الأسبوع، لتقديم خدمات الإخبارية، محليًا وعالميًا، مع مراعاة استقاء جميع المعلومات من مصادرها الرسمية، وتحرى الدقة في المحتوى المقدم للقراء.

تحليل الأحداث محليًا وعالميًا

ويقدم موقع الجمهور الإخباري، خدمات تحليلية للأحداث محليًا وعالميًا، مستعينًا في ذلك بالمصادر الرسمية والخاصة، فضلًا عن آراء الخبراء والمحللين في المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية والفنية.

صفحات الجمهور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي

وتحتل صفحات الجمهور على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، مكانة كبرى، بفضل فريق عمل احترافي ومتميز، يواصل العمل ليل نهار، ليكتسب ثقة رواد مواقع السوشيال ميديا، وهو ما تعكسه زيادة عدد المتابعين على صفحة فيس بوك إلى نحو 1.6 مليون متابع خلال فترة وجيزة، متفاعلون بصورة كبيرة على جميع المنشورات والفيديوهات ومقاطع البث المباشر.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search