الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة المغرب والجابون والقنوات الناقلة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025

منتخب المغرب

منتخب المغرب

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف منتخب المغرب نظيره الجابوني في تمام الساعة التاسعة مساءً اليوم الجمعة، على الملعب الكبير في مدينة أغادير، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، التي ستقام في المغرب من 21 ديسمبر 2025 إلى 18 يناير 2026.

واعتمد وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، على سبعة لاعبين من الذين ساهموا في تحقيق الميدالية البرونزية في الأولمبياد، ومن بينهم منير المحمدي، أمير ريتشاردسون، بلال الخنوس، إلياس أخوماش، وإلياس بن صغير. كما ضم القائمة الثنائي آدم أزنو لاعب بايرن ميونخ، وزكرياء الردادي لاعب جينك البلجيكي. في المقابل، يغيب عن المباراة كل من إسماعيل الصيباري لاعب آيندهوفن الهولندي، وأسامة العزوزي لاعب بولونيا الإيطالي، وشادي رياض مدافع كريستال بالاس الإنجليزي بسبب الإصابة.

الصورة

موعد مباراة المغرب والجابون 

 ستُقام مباراة المغرب والجابون  اليوم الجمعة، على الملعب الكبير في مدينة أغادير، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وتأتي ضمن الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والجابون

 ستُبث مباراة المغرب والجابون على القنوات الرياضية المغربية، مثل قناة "الرياضية المغربية" (Arryadia) التي تنقل المباريات الخاصة بالمنتخب المغربي وتصفيات البطولات الإفريقية. 

كما يُمكن متابعة المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس (beIN Sports) التي تُعد الناقل الحصري للعديد من المباريات في تصفيات كأس أمم إفريقيا. تأكد من الترددات أو باقات الاشتراك المتاحة على هذه القنوات لمتابعة المباراة.

قائمة منتخب المغرب لمواجهة الجابون 

حراسة المرمى: ياسين بونو، منير المحمدي، مهدي بن عبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، يحيى عطية الله، أشرف داري، نايف أكرد، رومان سايس، عبد الكبير عبقار، محمد الشيبي، نصير المزراوي، يونس عبد الحميد، زكرياء الردادي، آدم أزنو.

خط الوسط: أمير ريتشاردسون، سفيان أمرابط، أسامة العزوزي، بلال الخنوس، عز الدين أوناحي، إبراهيم عبد القادر دياز، أسامة تيرجالين.

خط الهجوم: حكيم زياش، إلياس أخوماش، أمين عدلي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، سفيان رحيمي، إلياس بن صغير، عبد الصمد الزلزولي.

وتتنافس منتخبات الجابون، أفريقيا الوسطى، وليسوتو ضمن المجموعة الثانية على بطاقة تأهل واحدة، وفي حال تصدر المغرب المجموعة، سيتم منح بطاقة التأهل لصاحب المركز الثاني.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search