الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قمة مرتقبة بين فرنسا وإيطاليا في افتتاح دوري الأمم الأوروبية

منتخب فرنسا

منتخب فرنسا

إسلام عبدالجليل

A A

يستضيف منتخب فرنسا نظيره الإيطالي، في قمة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024/2025.

تُقام المباراة على ملعب حديقة الأمراء في باريس، وتبدأ في الساعة التاسعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الثانية في المستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات فرنسا، إيطاليا، بلجيكا، والكيان الصهيوني، في مجموعة قوية ومنافسة شديدة.

ويدخل المنتخب الفرنسي هذه المواجهة بهدف استعادة الثقة بعد خيبة الأمل في يورو 2024، حيث خرج من نصف النهائي على يد إسبانيا. يقود الفريق المدرب ديديه ديشامب، معتمداً على نجومه مثل كيليان مبابي، أنطوان جريزمان، وعثمان ديمبيلي.

تشاوميني

في المقابل، يسعى المنتخب الإيطالي لتقديم أداء مميز بعد سلسلة من الإخفاقات، بما في ذلك عدم التأهل لكأس العالم في 2018 و2022 والخروج المبكر من يورو 2024. المنتخب الإيطالي يسعى لاستعادة مكانته على الساحة الأوروبية وتحقيق بداية قوية في هذه البطولة.

المباراة تمثل اختباراً مهماً لكلا المنتخبين في مجموعة تعد من بين الأقوى في دوري الأمم الأوروبية، ويُنتظر أن تكون مواجهة حماسية بين عملاقي الكرة الأوروبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search