الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد إصابته مع الفراعنة، هل يلحق إمام عاشور بمباراة السوبر الإفريقي؟

إمام عاشور

إمام عاشور

سلمى ياسر

A A

تتساءل الجماهير المصرية وجماهير النادي الأهلي بشكل خاص، عن موقف نجم الفريق إمام عاشور من خوض مباراة السوبر الإفريقي، بعد إصابته في مران المنتخب.

هل يلحق إمام عاشور السوبر الإفريقي؟

ويخضع إمام عاشور للفحوصات الطبية مع الجهاز الطبي للأهلي، لمعرفة مدة تعافي اللاعب من الإصابة، وتحديد البرنامج العلاجي المناسب، لاتخاذ قرار مشاركة في المباريات المقبلة.

وعلى الرغم من أن الإصابة التي تعرض لها إمام عاشور نجم النادي الأهلي تبدو بسيطة، إلا أن الفترة الزمنية المطلوبة للتعافي، قد تؤثر على جاهزيته لخوض السوبر الإفريقي أمام الزمالك.

تفاصيل إصابة أمام عاشور 

وكشف الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن الفحوصات الأولية، التي خضع لها إمام عاشور أكدت أنه يعاني من كدمة في الركبة، مما دفع حسام حسن مدرب الفراعنة، إلى استبعاده من قائمة المباراة خوفًا من تفاقم الإصابة.

وقال محمد مراد  المنسق الإعلامي لمنتخب مصر، في تصريحات تلفزيونية: “إمام عانى من آلام في الركبة مع بداية المران، ولكن اللاعب جاهز وسليم والجهاز الفني لمنتخب مصر يفضل التفكير في مصلحة اللاعب في المقام الأول”.

وتابع: "فضل إراحته واستكمال تدريباته مع الأهلي، وسيكون جاهزًا لمباريات الفريق الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا دون أي مشاكل".

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search