الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريستيانو رونالدو يدخل أبواب تاريخ مسابقة الدوري السعودي.. اعرف التفاصيل

رونالدو

رونالدو

محمد أباظة

A A

مازال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يحقق ارقاما قياسية بعد تسجيله هدف وصناعة اثنين آخرين في فوز فريقه النصر بخماسية مقابل هدف أمام الحزم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ مسابقة الدوري السعودي، يساهم ب 10 أهداف في أول خمس مباريات بعدما سجل ست أهداف وصنع أربعة آخرين بعدما وصلت نسبة مساهمته التهديفية إلى 70% من أهداف النصر التي وصلت إلى 15 هدف.

اعتلى الدون صدارة هدافي الدوري السعودي ويملك في رصيده 6 أهداف مع تصدره ترتيب أكثر من قدم تمريرات حاسمة ب 4 متساويا مع زميله عبدالرحمن غريب.

ارتفع رصيد رونالدو التهديفي في مسيرته الكروية إلى 850 هدف بعد تسجيله في شباك الحزم، ليصل إلى هذا الرقم مع الأندية والمنتخب.

شارك الدون في 20 مباراة مع فريقه النصر، أحرز خلالهم 20 هدفا وصنع 6 تمريرات حاسمة، وبات الحزم تاسع فريق في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين يسجل فيه رونالدو بعدما هز شباك الفتح والوحدة وضمك والشباب والعدالة وأبها والعدالة و الرائد والطائي.

وكان رونالدو انضم إلى صفوف النصر في شهر يناير الماضي بعدما رحل الدون عن مانشستر يونايتد بعد فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين، لينتقل إلى النصر في صفقة انتقال حر، في صفقة احدثت ضجة في كرة القدم السعودية.

وكان رونالدو قاد النصر للتتويج بالبطولة العربية على حساب الهلال بنتيجة هدفين لهدف.

search