الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مرتفع العروض الوسطى، «الأرصاد» تكشف عن حالة الطقس خلال الأيام القادمة

الطقس

الطقس

تسنيم جمال

A A

أكدت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، استقرار الأحوال الجوية خلال الفترة القادمة، مشيرة إلى تأثر البلاد بمرتفع العروض الوسطى على سطح الأرض.

منخفض جوي في طبقات الجو العليا 

وأضافت «غانم» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور» إن هناك وجود امتداد لمنخفض جوي في طبقات الجو العليا والذي سيعمل على وجود سحب منخفضة ومتوسطة والتي ستساعد على حجب جزء من أشعة الشمس وستعمل على تحسن في الأحوال الأجواء وتلطيفها، مؤكدة اننا سنشعر بتلطيف الأجواء أكثر خلال فترات الصباح.

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى خلال الفترة القادمة ستكون ما بين (33 – 34) درجة مئوية، مشيرة إلى ان هناك نسب رطوبة موجودة في الجو والتي تجعلنا نشعر بقيم درجات حرارة أعلى من معدلاتها.

وأشارت «غانم» إلى ان قيم قيم درجات الحرارة خلال الأيام القادمة ستكون حول المعدل الطبيعي في هذا الوقت من العام، مؤكدة ان هناك تحسن في حالة الطقس بشكل كبيرة عن الأسابيع الماضية. 

وأضافت «غانم»: يسود طقس حار خلال فترة النهار، مائل للحرارة خلال فترات الليل مع وجود نشاط للرياح والتي ستعمل على تلطيف الأجواء خلال فترات المساء، وتقليل الإحساس بنسب الرطوبة، مشيرة إلى وجود شبورة مائية في فترة الصباح الباكر وساعات الليل على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search