الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في الذكرى المئوية، محمد فؤاد المهندس يكشف لـ«الجمهور» عن وصية أستاذ الفن

 فؤاد المهندس

فؤاد المهندس

ياسمين شهاب

A A

تٌحل الذكرى المئوية لميلاد مهندس الفن الفنان فؤاد المهندس، اليوم الجمعة، الموافق 6 سبتمبر، الذي رحل عن عالمنا ولكن ترك وراه عدد من الأعمال الفنية المهمة في تاريخ الفن المصري ومازالت عالقة في أذهان الجمهور.

مئوية فؤاد المهندس .. قصة وفاة أستاذ الضحك صاحب الدمعة القريبة بحسرة حريق  شقته ومقتنياته

وتواصل موقع “الجمهور” مع نجله محمد فؤاد المهندس، للحديث معه عن الذكريات التي كانت تجمعه بالراحل فؤاد المهندس، حيث قال إن أصعب فترة مرت على والده هي فترة حرق كل مقتنياته حيث أنه كان لديه غرفة تحتوى على كل الملابس والمقتنيات التي استخدمها طول حياته الفنية وأن عقب هذه الواقعة بشهرين فقط توفى حزين على مقتنياته.

ألوان الوطن | بالفيديو| في ذكرى ميلاده الـ92.. أفضل 10 أغان لفؤاد المهندس

وأضاف محمد فؤاد المهندس، أن والده الراحل خلال الفترة الأخيرة من حياته كان يُفضل الجلوس في المنزل مع أولاد وأحفاده تعويضًا عن السنوات التي عمل فيها، وأن وصيته الأخيرة لهم أن يبقوا مترابطين وعلى علاقة قوية ببعضهم البعض مهما مر الزمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search