الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رقم صادم لـ إيميليانو مارتينيز مع منتخب الأرجنتين (تفاصيل)

إيميليانو مارتينز

إيميليانو مارتينز

منصور مجاهد

A A

واصل الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز إثبات مكانته كواحد من أفضل حراس المرمى في العالم، من خلال أداء استثنائي مع منتخب الأرجنتين خلال آخر سبع مباريات رسمية خاضها منتخب التانجو.

فاستطاع مارتينيز، الذي أصبح رمزًا للأمان في حراسة مرمى الأرجنتين، تحقيق ست شباك نظيفة (كلين شيت) في المباريات السبع، مما يعكس صلابته ودوره الحيوي في حماية العرين الأرجنتيني.

وخلال 660 دقيقة من اللعب مع الأرجنتين شارك فيها العنكبوت، لم تهتز شباك مارتينيز سوى مرة واحدة فقط، وهو إنجاز مذهل يعكس قدراته الفائقة وتركيزه الدائم في المباريات وخصوصا المؤثرة منها.

السلاح السري لمارتينيز 

لا يعود الفضل في هذا التألق إلى مهارات مارتينيز في التصدي للكرات وحدها، فيمتلك حارس عرين أستون فيا الإنجليزي سلاحا سريا وهو قدرته على قيادتة الدفاع وتواصله المستمر معهم، مما ساهم في خلق منظومة دفاعية صلدة يصعب اختراقها.

 مارتينيز

وأصبح مارتينيز ركيزة أساسية في خطط المدرب ليونيل سكالوني، منذ انضمامه إلى المنتخب حيث قدم أداءً لافتًا في العديد من المباريات المهمة، من بينها بطولة كوبا أمريكا 2021 وكأس العالم 2022

فلعب مارتينيز دورًا حاسمًا في تتويج الأرجنتين بهذه البطولات، وكان تصديه لركلات الترجيح والإنفرادات في اللحظات الحرجة عاملاً مؤثرًا في إحراز الألقاب.

يمثل الأداء المستقر لمارتينيز دعامة قوية لمنتخب الأرجنتين في مواصلة مشواره الناجح في التصفيات والبطولات القادمة، حيث يطمح الفريق للحفاظ على لقب كأس العالم والمنافسة على جميع البطولات القارية والعالمية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search