الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فريدة سيف النصر: مش عارفه فيفي عبده هتبقى مكاني في العتاولة ولا دور جديد

 فريدة سيف النصر

فريدة سيف النصر

ياسمين شهاب

A A

“فيفي مكان فريدة؟” تصدر هذا السؤال مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بأن الفنانة فيفي عبده سوف تُحل بدلًا عن الفنانة فريدة سيف النصر ضمن أحداث الجزء الثاني بمسلسل “العتاولة” الذي حقق نجاح غير مسبوق خلال عرضه بالموسم الرمضاني 2024.

فريدة سيف النصر: معرفش فيفي عبده هتجي مكاني ولا لاء

وقالت الفنانة فريدة سيف النصر، في تصريح خاص لموقع “الجمهور” إن دورها انتهى في مسلسل العتاولة إلى هنا، وأن المخرج أحمد خالد موسى يريد فيفي عبده فقام باختيارها للمشاركة بالجزء الثاني ولكنها لم تعلم إذا كانت فيفي عبده سوف تستكمل شخصيتها في العمل أما لا.

فريدة سيف النصر: كنت موجودة في آخر يوم تصوير

فريدة سيف النصر: بتمنى ربنا يعوضني

وأضافت فريدة سيف النصر، أنها تتمنى من الله أن يُعوضها عن هذا العمل، موضحة: “أنا مش عارفه اتعمل معايا كده ليه بصراحه، لم الواحد يكون ناجح وكويس مع كل اللي حواليه تقريبا ده مابيكنش محبوب الأيام دي”.

فريدة سيف النصر: نفسيتي وحشه
وتابعت فريدة سيف النصر، أن شخصية “ستره العترة كانت الأعلى نجاح خلال الموسم الرمضاني 2024 وأنها سوف تقوم باستلام جائزة الأفضل في حفل “دير جسيت” لهذا العام بتصويت الجمهور، وأنها العام قبل الماضي فازت بجائزة بتصويت الجمهور بأنها الأفضل ولكن أخذتها نجمة أخرى، موضحة: ”لازم يعرفوا أن الناس بتحبني ويفهموا كده بس مش عارفه ليه بيعملوا معايا كده وحقيقي نفسيتي وحشه أوي".

عارفة عبد الرسول: صحيح عتاولة بس فيه الكبيرة أوي فريدة سيف النصر

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search