الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«كلاسيكو إنجليزي».. مواجهة قوية بين أرسنال ومانشيستر يونايتد اليوم

أرسنال ـ مانشتسر يونايتد

أرسنال ـ مانشتسر يونايتد

عبد الرحمن شريف

A A

يترقب جميع عشاق الساحرة المستديرة قمة «ملعب الإمارات»، حيث يستقبل أرسنال ضيفه الكبير مانشستر يونايتد في «كلاسيكو إنجليزي» مساء اليوم الأحد.

تأتي هذه المباراة في إطار الجولة الرابعة من «الدوري الإنجليزي الممتاز»، وتعود ظروف المباراة للفريقين في أوضاع مثالية للفريقين حيث حقق أرسنال انتصاران وتعادل»، أما اليونايتد حقق انتصاران، وهزيمة.

ويبحث كل فريق عن تحقيق الانتصار الثالث في الدوري، قبل التوجه إلى التوقف الدولي، من أجل خوض المنتخبات تصفيات أمم أوروبا 2024.

في السطور التالية يستعرض لكم موقع «الجمهور»، أهم «المواجهات المباشرة» بين أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي على النحو التالي:

واجه الفريقين بعضهما لأول مرة عام 1894، وحقق مانشستر يونايتد الفوز بشكل أكبر على أرسنال، حيث استطاع اليونايتد تحقيق الفوز في 102 مباراة، اما أرسنال قد انتصر في 87 مباراة، 50 مباراة انتهت بواقع التعادل بين الفريقين.

تشكيلة أرسنال المتوقعة

حراسة المرمي: رامسديل، في خط الدفاع: زيشينكو، جابريل، ساليبا، تومياسو، في خط الوسط: هافرتيز، ديكلان رايس، اوديجارد، أما هجوم الفريق: مارتنيلي، خيسوس، ساكا.

تشكيلة اليونايتد المتوقعة

حراسة المرمي: اونانا، في خط الدفاع: دالوت، مارتينز، ليندلوف، وان بيساكا، في وسط الملعب: كاسيميرو، ايريكسين، برونو، في الهجوم: راشفورد، مارسيال، انتوني.

موعد المباراة والقناة الناقلة

تقام المباراة اليوم في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، عبر شبكة بي ان سبورت.

يذكر ان ارسنال قد حقق إنتصار علي مانشيستر يونايتد في أخر مباراة رسمية جمعت الفريقين على ملعب «الإمارات».

search