الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«ما بين هجوم وانتقاد»، جميع تصريحات حسام حسن في المؤتمر الصحفي

حسام حسن

حسام حسن

منصور مجاهد

A A

أكد حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري لكرة القدم، أن مواجهة مصر مع الرأس الأخضر لن تكون سهلة على الإطلاق، كما تحدث عن العديد من الأمور الأخرى الخاصة بالمنتخب.

ملخص تصريحات حسام حسن في المؤتمر الصحفي

وأضاف حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أنه لن يتقدم باستقالته لأنه يحب مصر ولديه هدف لتطوير المنتخب، قائلا: سأعمل تحت أي ظروف لأني أحب بلدي رغم كل السلبيات.

وتحدث حسام حسن، عن حال الكرة المصرية قائلا: «اللي بيحصل في الوسط الكروي المصري لا يليق بسمعة مصر، إحنا بنضيع الكورة المصرية، لازم يكون في مواعيد محددة وواضحة للمسابقات».

وأكد على مكانة منتخب مصر، وقال: "منتخب مصر هو أكثر منتخب فاز بكأس الأمم الإفريقية، ولدينا كل الإمكانيات لنتطور أكثر».

تطبيق النظام في الكرة المصرية مهم

و شدد حسام حسن، على أهمية تطبيق النظام في الكرة المصرية، وقال إنه أمر ضروري لإنقاذ المنتخب، مؤكدا أن الجهاز الفني سيعمل لصالح المنتخب مهما كانت الظروف.

وفي المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة كاب فيردي، تطرق حسام حسن لأزمة انضمام لاعبي الأهلي والزمالك للمعسكر، قائلا: "كان ممكن أريح نفسي وأقعد في البيت، لكن مصلحة منتخب مصر عندي أهم من أي حاجة."

طالبت بإقامة المعسكر في وقت مبكر لينقذ ما يمكن إنقاذه

وأضاف : «طالبت بإقامة المعسكر في وقت مبكر لينقذ ما يمكن إنقاذه، كنت عايز الأندية تساندني لما طلبت نبدأ المعسكر بدري، وطلبت بس 3 أيام قبل موعد الأجندة الدولية للفيفا».

واختتم حسام المؤتمر، قائلا: « في مصر بنسمح بتأجيل مباريات كتير في المسابقات، ومن ناحيتنا كجهاز فني، بنطلب فترات أكبر لمعسكرات المنتخب، ولو الأندية رفضت المعسكرات الطويلة، ما ينفعش نسمح بتأجيل مبارياتها، لازم يبقى في توازن».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search