الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

توفير فرص عمل للسيدات، «حياة كريمة» تطلق مشروع «مطبخ الكرم» في العريش

حياة كريمة

حياة كريمة

محمد الداوي

A A

أطلقت مؤسسة «حياة كريمة» مشروع «مطبخ الكرم» في مدينة العريش، حيث تشارك سيدات من فئة المرأة المعيلة في إعداد الوجبات الغذائية. يوفر المشروع فرص عمل لهؤلاء السيدات، ما يسهم في تحقيق استقرار اقتصادي لأسرهن ويعزز من مهاراتهن المهنية، وذلك في إطار جهودها المستمرة لدعم تمكين المرأة اقتصاديًا،

توفير الدعم الغذائي للأسر الأكثر احتياجًا

يهدف «مطبخ الكرم» إلى تقديم أكثر من 15 ألف وجبة شهريًا حتى نهاية عام 2024، ما يجعله عنصرًا هامًا في توفير الدعم الغذائي للأسر الأكثر احتياجًا في مدينة العريش، بما في ذلك الأسر الفلسطينية المقيمة هناك.

خطوة إضافية نحو تمكين المرأة

المشروع يمثل خطوة إضافية نحو تمكين المرأة، حيث يتيح للسيدات العاملات فيه اكتساب خبرات عملية تسهم في تحسين أوضاعهن الاقتصادية والمهنية. إضافة إلى ذلك، يسهم متطوعو مؤسسة "حياة كريمة" من أبناء العريش في عمليات التعبئة والتغليف وتوزيع الوجبات، ما يعزز من روح التعاون والمشاركة المجتمعية.

يعد هذا المشروع جزءًا من رؤية مؤسسة "حياة كريمة" لتحسين جودة الحياة وتنمية المجتمعات المحلية في جميع أنحاء الجمهورية، من خلال مشروعات تنموية مستدامة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search