الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مشاهدة لقاء البرتغال ضد كرواتيا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2024

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

حسين العجيلي

A A

مشاهدة لقاء البرتغال ضد كرواتيا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية 2024، تقام الآن مباراة من العيار الثقيل، بين منتخب البرتغال، بقيادة الأسطورة كريستيانو رونالدو، ونظيره كرواتيا، في اللقاء الذي يجمعهما لحساب منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

دالوت

بث مباشر مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2024

وتتصدر كلمات مشاهدة مباراة البرتغال وكرواتيا، محرك البحث في جول، باعتبارها المباراة الأبرز خلال هذه الفترة، والتي يسعى جميع عشاق الساحرة المستديرة، لمتابعتها، لما فيها مكن متعة وتشويق، ويمكنكم متابعة اللقاء، عبر قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لفعاليات البطولات القارية الكبرى، وبالتحديد دوري الأمم الأوروبية.

مباراة البرتغال وسلوفينيا

شاهد مباراة البرتغال ضد كرواتيا في دوري أمم أوروبا 2024 اليوم

وتشهد مباراة البرتغال وكرواتيا الآن، تاريخ جديد يسطره الأسطورة كريستيانو رونالدو، بعدما سجل الهدف رقم 900 في مسيرته الكروية بإحرازه الهدف الثاني لمنتخب البرتغال ضد كرواتيا لحساب دوري الأمم الأوروبية، الذي يثبت أن شغفه لا يتوقف تجاه اللعبة، حتى وهو على مشارف الأربعين من عمره.

حصريًا مشاهدة لقاء البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2024

وافتتح التسجيل في المباراة، اللاعب دييجو دالوت، في الدقيقة  من عمر اللقاء، بعد صناعة مميزة من برونو فيرنانديز، قبل أنيحرز كريستيانو رونالدو الهدف الثاني للبرتغال في مرمى كرواتيا بالدقيقة 34 من عمر الشوط الأول لتصبح النتيجة 2-0، ليكون هذا الهدف رقم 900 في مسيرته.

مشاهدة لقاء البرتغال ضد كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية اليوم بدون تقطيع

منتخب البرتغال، بقيادة روبيرتو مارتينيز، المدير الفني، يعول على النجم العالمي، كريستيانو رونالدو، لقيادة برازيل أوروبا، لتحقيق الفوز على منتخب كرواتيا اليوم، وحصد الثلاث نقاط، للمضي قدمًا نحو تحقيق اللقب الثاني من بطولة دوري الأمم الأوروبية، عقب الفوز بنسخة 2016 على حساب منتخب فرنسا.

كيف يمكنني مشاهدة مباراة البرتغال وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية 2024؟

وتنقل عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس، الناقل والوكيل الحصري لأحداث بطولة دوري الأمم الأوروبية، في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search