الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

5 سيارات مستعملة بأسعار لا تتجاوز 50 ألف جنيه، لو بتدور على الأرخص

سيارات مستعملة بأسعار مناسبة

سيارات مستعملة بأسعار مناسبة

شهيرة أحمد

A A

سيارات مستعملة بأسعار لا تتجاوز 50 ألف، في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، أصبح شراء سيارة مستعملة خيارًا جذابًا للكثير من الأفراد، الذين يبحثون عن وسيلة نقل فعالة واقتصادية. 

ولا يزال هناك العديد من السيارات المستعملة في السوق المصرية التي يمكن الحصول عليها بأسعار لا تتجاوز 50 ألف جنيه. 

هذه السيارات، رغم بساطتها، تقدم حلاً جيدًا لمن يحتاج إلى وسيلة مواصلات مريحة وموثوقة دون أن يتجاوز ميزانيته المحدودة.

أفضل السيارات المستعملة بأسعار أقل من 50 ألف جنيه

ورغم أن العديد من السيارات المستعملة الحديثة قد تجاوزت هذا السعر، إلا أن هناك طرازات قديمة تظل خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن سيارة عملية واقتصادية.

وفي هذا  السياق، يرصد موقع "الجمهور الإخباري" من خلال السطور التالية، أبرز الخيارات المتاحة في سوق السيارات المستعملة بأسعار أقل من 50 ألف جنيه، وهم:

سيارات المعاقين

1 . سيارة فيات ريتمو موديل 1983

تعد السيارة الهاتشباك الإيطالية فيات ريتمو موديل 1983، من السيارات المستعملة التي تحظى بشعبية كبيرة في مصر، بفضل تصميمها الكلاسيكي وأدائها الاقتصادي.

وتتميز السيارة الإيطالية بالأبعاد الانسيابية التي تعطيها مظهرًا رياضيًا رائعًا، ويبلغ طول فيات ريتمو الكلي 3.937 مم وعرضها 1.650 مم وارتفاعها 1.400 مم.

وتتوفر سيارة فيات ريتمو موديل 1983، عبر أحد المواقع الإلكترونية المتخصصة في بيع السيارات، بسعر يبدأ من 37 ألف جنيه.

2. سيارة سيات 133 موديل 1979

تعتبر سيارة سيات 133 موديل 1979 من السيارات الكلاسيكية الأكثر انتشارًا في سوق السيارات المستعملة، لمميزاتها، وتوفرها بأسعار معقولة مقارنة بالسيارات الحديثة.

وتتوفر سيارة سيات 133 موديل 1979، على أحد المواقع المتخصصة في بيع السيارات، بمتوسط سعر 35 ألف جنيه، ويتوقف السعر على حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

3. سيارة لادا 2107 موديل 1992

تأتي سيارة لادا 2107 موديل 1992، كحل مناسب لمن يرغب في اقتناء وشراء سيارة رخيصة الثمن مقارنة بالمتاح في الوقت الحالي  بالأسواق.

وتنتمي سيارة لادا 2107 إلى فئة السيدان، وتتميز بشعبيتها الكبيرة في مصر، كما تتميز بكونها موفرة في استهلاك الوقود، ومناسبة لفئة المبتدئين في قيادة السيارات.

وتتوفر سيارة لادا 2107 موديل 1992، في سوق السيارات المستعملة، بمتوسط سعر 50 ألف جنيه، ويتوقف السعر حسب حالة السيارة وسنة الصنع.

4. سيارة فيات 128 موديل 1987

تأتي سيارة فيات 128 موديل 1987، بسعر يبدأ من 40 ألف جنيه، ويعتمد السعر على حالة السيارة، على موقع متخصص في بيع السيارات المستعملة.

5. سيارة سكودا فيفوريت موديل 1994

تتوفر سيارة سكودا فيفوريت، موديل 1994، في سوق السيارات المستعملة، بسعر يبدأ من 50 ألف جنيه، وذلك يتوقف على حالة السيارة، وسنة الصنع.

سيارات مستعملة

نصائح لشراء سيارة مستعملة بميزانية محدودة

عند البحث عن سيارة مستعملة بسعر لا يتجاوز 50 ألف جنيه، هناك بعض النصائح التي يجب مراعاتها لضمان الحصول على أفضل صفقة ممكنة:

فحص شامل للسيارة

تأكد من فحص السيارة بشكل جيد قبل الشراء، سواء من الناحية الميكانيكية أو الهيكلية، لضمان خلوها من أي عيوب قد تؤثر على أدائها لاحقاً.

التأكد من تاريخ السيارة

تحقق من سجل السيارة للتأكد من عدم تورطها في حوادث كبيرة أو تعرضها لأي مشاكل قانونية.

التفاوض على السعر

عند شراء سيارة مستعملة، لا تتردد في التفاوض على السعر بناءً على حالة السيارة وعدد الكيلومترات التي قطعتها.

توافر قطع الغيار

يُفضل اختيار سيارات تتوافر قطع غيارها في السوق المحلي بأسعار مناسبة، لتجنب تكاليف الصيانة العالية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search